أحرارُ الجوف يخرجون في مسيرتين حاشدتين تجديدًا للصمود ويؤكّـدون السعي لإسقاط الاحتلال والوصاية

 

المسيرة: الجوف:

شهدت محافظةُ الجوف، يوم الأحد، مسيرتين جماهيريتين حاشدتين بمناسبة اليوم الوطني للصمود، وتدشيناً للعام التاسع من الصمود في وجه العدوان الأمريكي السعوديّ الإماراتي.

وفي المسيرتين اللتين أقيمتا في مركَز مديرية المتون ومركز مديرية المراشي، رفع المشاركون الأعلام واللافتات المعبرة عن الصمود اليمني الأُسطوري والمضي على ذاتِ النهج في الثبات.

وهتف المشاركون بشعاراتِ الحرية والاستقلال ورفض الوصاية والخنوع والتأكيد على الاستمرار في الصمود والتصدي لكل مخطّطات ومشاريع تحالف العدوان الأمريكي السعوديّ الإماراتي، التي تستهدف اليمن أرضاً وإنساناً، وردّدوا أهازيجَ الثورة والتلاحم والاصطفاف وتأييد القيادة الحكيمة.

وأكّـد بيان صادر عن المسيرتين أن موقفَ الشعب اليمني في مواجهة العدوان هو موقف الصمود والتصدي، وهذا هو الموقف الحق، وحيا الصمود الأُسطوري للشعب في كُـلّ الميادين والساحات رغم القتل والدمار والحصار والهجمة الإعلامية ونشاط الطابور الخامس.

وأشَارَ البيان، إلى أن الحرب العدوانية والمخطّطات والجرائم التي انتهجها وما يزال ينتهجها تحالف العدوان الأمريكي السعوديّ الإماراتي على مدى ثمانية أعوام لم تنل من صمود أبناء اليمن، وأن الشواهد أثبتت بأن اليمن هي مقبرةُ الغزاة على مر العصور.

وخاطب البيان دولَ تحالف العدوان، بأن الاستمرار في حالة الحصار أمر مرفوض، والحالة التي هي بين حالة الحرب والسلم هي حالة غير مقبولة، مؤكّـداً أن مساعي الأعداء في إثارة الفتنة الداخلية والاستهداف لأمن البلد جزء من العدوان على اليمن.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com