أحرارُ الضالع يحتشدون لتدشين عام جديد من الصمود ويحذّرون العدوانَ من محاولة تقسيم اليمن واحتلاله

في مسيرتين غفيرتين أكّـدت أن الوضعَ في المناطق المحتلّة يوجب مضاعفة الجهود في معركة التحرير:

 

المسيرة: الضالع

تأكيداً على التمسُّك بخيار التحرير، شهدت محافظة الضالع، الأحد، مسيرةً جماهيرية حاشدةً؛ إحياءً ليوم الصمود الوطني، وتدشيناً لعام تاسع من النضال حتى نيل الحرية والاستقلال.

وفي المسيرتين اللتين أقيمتا في مديريتي دمت والحشا، أكّـد أحرار الضالع استمرار النضال بوجه الاحتلال السعوديّ الإماراتي والأمريكي البريطاني.

وأكّـد أحرار الضالع أن مشاريع الاحتلال الأجنبي ومظاهرة الوحشية قد تفشت وانفضحت وصار لها نماذج مظلمة كما هو الحال في المحافظات الجنوبية المحتلّة.

ورفع المشاركون اللافتات التي أظهرت جانباً من الأوضاع في المناطق المحتلّة المليئة بالفوضى والجوع والأزمات.

ونوّه أحرار محافظة الضالع إلى أنهم لن يسمحوا لتحالف العدوان والاحتلال، بتقسيم اليمن وتجزئة المعركة، داعين كُـلّ الأحرار إلى النفير بوجه العدوان ومخطّطاته التآمرية.

وفي المسيرتين، أكّـدت بيانات صادرة، أهميّة إحياء هذه الذكرى التي لن ينساها الشعب اليمني الذي تعرض لأبشع عدوان استُخدمت فيه كُـلّ الأسلحة الحديثة والمتطورة؛ بهَدفِ كسر إرادَة الشعب اليمني وهزيمته.

وأشَارَت البياناتُ إلى المحطاتِ التي سطّر فيها الشعب اليمني أروعَ الانتصارات رغم الإمْكَانيات البسيطة وأهمها تطوير القدرات العسكرية والطيران المسيَّر وصناعة وتطوير القوات الصاروخية وغيرها.

وحثت البيانات على مواصلة الصمود والعمل بوتيرة عالية، محذرة تحالف العدوان من الاستمرار في سلوكه الإجرامي، مؤكّـدة أن استمرار العدوان سيقابل برد يماني قاس.

وجدّد أحرار الضالع في البيانات التأكيد على التمسك بالقضايا المحورية والعادلة، التي يناضل لأجلها أحرار الشعب اليمني؛ نصرةً للدين والوطن ونُصرةً لأبناء الأُمَّــة الذين يتعرضون للجور من قبل الأعداء، وسطَ تخاذُلِ الأنظمة العميلة.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com