الرئيسية >> أهم الأخبار >> ظريف مخاطباً ترامب: هل شهدت في عمرك مثل هذا البحر البشري؟

ظريف مخاطباً ترامب: هل شهدت في عمرك مثل هذا البحر البشري؟

المسيرة: متابعات

نشر وزيرُ الخارجية الإيراني محمد جواد ظريف في تغريدة له على تويتر، عدةَ صور عن الحضور الشعبي الملحمي في تشييع جثمان الشهيد الفريق قاسم سليماني، وكتب مخاطباً الرئيسَ الأمريكي: هل شهدت في عمرك مثل هذا البحر البشري الهائل في مكان واحد؟.

وأبدى ظريف رد فعله على موقف المسؤولين الأمريكيين من الحضور الجماهيري في توديع جثمان الشهيد سليماني، من خلال التذكير بتغريدة الرئيس الأمريكي دونالد ترامب وإرفاق العديد من الصور للحضور الملحمي والمليوني للجماهير، في مراسم توديع جثامين شهداء العدوان الإرهابي الأمريكي.

وكتب ظريف: “هل سبق لك أن رأيت مثل هذا البحر البشري في حياتك؟ هل ما زلت ترغبُ في سماع المهرّجين الذين يقدّمون النصحَ لك عنا؟”.

وتابع ظريف: “هل ما زلت تتصورُ أنك تستطيعُ كسرَ إرادة هذا الشعب العملاق وتكسر شوكةَ أبناء شعبها؟ لقد بدأت نهايةُ الوجود الأمريكي الشرير في غرب آسيا”.

وكان أحدُ مستشاري الخارجية الأمريكية، قد علّق تعليقاً سخيفاً على الحضور الجماهيري غير المسبوق في مراسم وداع جثامين شهداء العدوان الإرهابي الأمريكي بالقول: “إنه لا تحسبوا هذه المشاركة دعماً للدولة في الجمهورية الإسلامية الإيرانية، فلو لم يشارك المواطنون فإنهم سيتعرّضون للاعتقال أَو القتل” حسبَ زعمه.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *