ليس هناك ما يدعو للقلق بشأن المشتقات النفطية ونحذر ضعفاء النفوس من خلق أزمة لأغراض سياسية

ناطقُ شركة النفط في تصريح لصحيفة “المسيرة”:

المسيرة| خاص:

حذّر أمين الشباطي –الناطق الرسمي لشركة النفط اليمنية-، مَن أسماهم ضعفاء النفوس الذين يتاجرون بمعاناة المواطنين واستغلالها لأغراض سياسية، لا سيما بعد المشاركة المليونية الكبيرة وَغير مسبوقةِ للمحتفلين بالمولد النبوي الشريف في ميدان السبعين بالعاصمة صنعاء وبقية المحافظات الأُخرى.

وبشأن أزمة المشتقات النفطية التي شهدتها العاصمة صنعاء عصرَ أمس السبت، قال الشباطي: إن الأمورَ طيبة وليس هناك أية أزمة ولا يوجدُ ما يدعو إلى القلق بالرغم من استمرارِ تحالف العدوان على احتجاز العديد من سفن المشتقات النفطية في عرض البحر منذ شهرين ومنعها من الدخول إلى ميناء الحديدة للتفريغ.

وأضاف ناطقُ شركة النفط في تصريحه للصحيفة أن الشركة وجّهت على الفور مساءَ أمس فِرَقَها الميدانية وكل المسئولين للنزول إلى المحطات البترولية وضبط المخالفين وإحالتهم للجهات المختصة، مؤكّـداً أن شركة النفط تقوم بعملها الاعتيادي لتوفير المشتقات النفطية دون توقف، داعياً جميعَ المواطنين عدم الانجرار وراء الشائعات والتدافع أمام المحطات.

وكشف الشباطي عن استمرارِ تحالف العدوان وبتواطؤ أممي في احتجاز 8 سفن تجارية محملة بالمشتقات النفطية منذ أكثر من 36 يومياً، وعلى متنها كمية “53,321” طناً من مادة البنزين، و”145,327″ طن من مادة الديزل.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com