كسرُ ثلاثة زحوفات للمرتزقة في جيزان وطيران العدوان يعاقبُهم بغارات تضاعف خسائرهم

المسيرة | جيزان

عاقب طيرانُ العدوان الأمريكي السعودي عناصرَ المرتزِقة في جبهة جيزان وراء الحدود، بعدة غارات أوقعت عَدَداً من القتلى والجرحى في صفوفهم، بعد أن كانوا قد تكبّدوا خسائرَ بشريةً ومادية خلال كسر زحوفات لهم على مواقع الجيش واللجان.

وأفاد مصدر عسكري لصحيفة المسيرة بأن العدوَّ السعودي دفع بعددٍ من المرتزِقة، في محاولةٍ للتقدم شرق جبل الدود، تحت غطاء جوي من طيران العدوّ، إلا أن وحداتِ الجيش واللجان الشعبيّة واجهتهم بضرباتٍ مسدّدةٍ ومكثّـفة أوقعت عَدَداً من القتلى والجرحى في صفوفهم، وكبّدتهم خسائرَ ماديةً متنوعة، وأجبرت بقيتَهم على التراجع والفرار.

وبعد انكسار الزحف، استهدف طيرانُ العدوان مجاميعَ المرتزِقة الفارِّين بعدة غارات خلّفت عَدَداً من القتلى والجرحى في صفوفهم؛ عقاباً لهم على الفرار.

وليست هذه المرة الأولى التي يقصفُ فيها طيرانُ العدوان المرتزِقة في الجبهات، حيث تكرّر ذلك كثيراً على مدى السنوات الماضية، وبالذات عند ما ينكسرون ويلوذون بالفرار من مناطق المواجهات، حيث تتم معاقبتُهم بالغارات، ويسقُطُ الكثيرُ منهم قتلى وجرحى، ويكونُ بينهم قياداتٌ أحياناً.

إلى ذلك، تضاعفت خسائرُ المرتزِقة جراء كسر محاولتَي زحف إضافيتين لهم قبالة قطاع الدائر في جيزان أَيْـضاً، حيث أوضح مصدر عسكري للصحيفة أن المرتزِقة حاولوا التقدم هناك، إلا أنهم وقعوا فريسةً لضربات ونيران الجيش واللجان الشعبيّة التي خلّفت عَدَداً من القتلى والجرحى في صفوفهم، لتنتهيَ المحاولتان بالفشل وبدون تحقيق أي تقدم.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com