آخر المستجدات
الرئيسية >> الأخبار >> صحيفة التايمز البريطانية: الأميرة هيا رفعت الغطاءَ عن قصور دبي السرية وفضائحها

صحيفة التايمز البريطانية: الأميرة هيا رفعت الغطاءَ عن قصور دبي السرية وفضائحها

المسيرة| متابعات

سلّطت صحيفة “التايمز” البريطانية في تقرير مطوّل لها، أمس الأحد، الضوءَ على قضية هروب الأميرة الأردنية هيا بنت الحسين، من زوجها حاكم دبي الشيخ محمد بن راشد، لافتة إلى أن الأميرة الأردنية ستكون أول شخص يرفع الغطاء عن قصور دبي السرية وفضائحها بشهادتها أمام المحكمة في بريطانيا.

وقالت الصحيفة في التقرير الذي حمل عنوان “معركة المحكمة العليا ترفع الغطاء عن مملكة الشيخ السرية” للكاتب بن: إن قضية الأميرة الأردنية رفعت الغطاء عن “ممارسات تعود للقرون الوسطى في مملكة حاكم دبي السرية”.

وتساءلت الصحيفة: كيف تدعو الإعلانات السياحية الناس إلى الهرب من بلدانهم، من زحمة الحياة والعمل، لقضاء إجازتهم في دبي والاستمتاع بالأجواء الجميلة والمشمسة، في حين يبدو من الصعب جدا الهروب من دبي، خصوصاً بالنسبة للمرأة وأفراد الأسرة المالكة في دبي؟.

وأشارت الصحيفة، إلى أن هروب الأميرة هيا وابنها وابنتها تعد ثالث حالة هروب لنساء من قصور الشيخ محمد الفارهة المحاطة بالسرية في دبي، وذلك بعد محاولتي هروب فاشلتين من ابنتي الشيخ محمد: الشيخة شمسة والشيخة لطيفة، مؤكدة أن هروب الأميرة هيا يأتي بعد اكتشافها حقائق مزعجة عن محاولة هروب الشيخة لطيفة، ابنة الشيخ محمد من زوجته الجزائرية.

وأوضحت الصحيفة، القضية المرفوعة في المحكمة التي تطلب فيها الأميرة وصاية على أبنائها وحمايتهم من الزواج القسري، ستكشف خبايا وطبيعة حياة العائلة الحاكمة في دبي.

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com