ضبطُ خلية إجرامية تابعة للعدوان في ذمار ووزير الداخلية يشيد بنجاحات الأجهزة الأمنية

المسيرة | صنعاء

استمراراً للنجاحات التي تحقّــقها الأجهزة الأمنية في مختلف المحافظات المحررة، ألقى أمنُ محافظة ذمار القبضَ على خلية إجرامية تابعة لما يسمى بتنظيم القاعدة.

وأوضحت الأجهزة الأمنية بالمحافظة أن الخلية كانت على ارتباط مباشر بالعدوان الأمريكي السعودي، كما اعترفت بتنفيذها لعدة عمليات إجرامية في المحافظة، منها تفجير بقالة لأحد التجار في شارع صنعاء تعز بمدينة ذمار بغرض خلق حالة من الفزع بين المواطنين، وإقلاق الأمن.

وأشار أمن محافظة ذمار إلى أن الخلية مكونة من 6 عناصر، ألقي القبض على جميعهم بعد عمليات تحَرٍّ ومراقبة أمنية لتحَــرّكاتهم واتصالاتهم وقد ضُبطوا وبحوزتهم كمية من المتفجرات والعبوات الناسفة، والأسلحة.

وفي السياق أشاد اللواء عَبدالكريم أمير الدين الحوثي – وزير الداخلية، خلال لقائه، أمس الأول، بقيادات قطاع الأمن والشرطة بوزارة الداخلية، بالجهود التي يبذلها قادة وضباط وأفراد قطاع الأمن، في سبيل ضبط ومكافحة الجريمة.

وأكّــد اللواء الحوثي على أهميّة الحفاظ على اليقظة الأمنية والجهوزية لمواجهة وإحباط كُــلّ محاولات إقلاق الأمن والسكينة، منوّهاً إلى أهميّة تنفيذ برامج تدريب وتأهيل الكوادر الأمنية، لمواكبة تطور أساليب الجريمة.

من جهته، عبّر اللواء رزق الجوفي عن شكر كُــلّ منتسبي قطاع الأمن والشرطة لمعالي الوزير؛ لما يُبديه من اهتمام بسير العمل الأمني ودعمه لكل الخطوات الإيجابية التي يقومُ بها قادةُ ورجال الأمن.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com