الرئيسية >> الأخبار >> احتجاجات وأعمال فوضى وشغب بالمكلا للتنديد بغياب الكهرباء وحكومة الفارّ هادي

احتجاجات وأعمال فوضى وشغب بالمكلا للتنديد بغياب الكهرباء وحكومة الفارّ هادي

المسيرة| حضرموت:

نظّم المئاتُ من أبناء مدينة المكلا الساحلية بحضرموت، أمس، وقفةً احتجاجيةً أمام خور المكلا؛ للتنديد باستمرار انقطاع التيار الكهربائي وتجاهل حكومة الفارّ هادي لحل مشكلة الكهرباء، لا سيما مع ارتفاع درجة الحرارة بصورة غير مسبوقة هذا العام.

ونفّذ المحتجون الغاضبون في الوقفة الاحتجاجية أعمال فوضى وشعب وإحراق الإطارات وقطع طريق خور المكلا وعدد من الشوارع الرئيسية ومنع السيارات من المرور، مردّدين شعارات وهتافات ضد حكومة المرتزقة التي تتجاهل معاناة المواطنين في عموم المحافظات.

واتهم أبناء المكلا المشاركون في الوقفة الاحتجاجية حكومةَ الفارّ هادي بتجاهل معاناتهم وصرف الوعود الكاذبة لهم عبر وسائل الإعلام بحل أزمة الكهرباء، محملين كُــلّ القيادات المرتزقة مسؤولية تفاقم الأوضاع وزيادة معاناة المواطنين جراء انطفاء الكهرباء بشكل مستمر.

وكان مؤتمر أبناء حضرموت الجامع خلال لقائه المرتزق معين عَبدالملك رئيس حكومة الفارّ هادي، قد هدّد باتخاذ موقف ضد تجاهل حكومة المرتزقة أزمة الكهرباء في حضرموت وعدم الاكتراث لمعاناة المواطنين في ظل ارتفاع درجة الحرارة.

ويسيطر الاحتلالُ الإماراتي السعودي على محافظة حضرموت وكل مديرياتها الساحلية والصحراوية وتتحكم بإنتاجه وتصديره والاستيلاء على كُــلّ المنافذ البرية والجوية والبرية لما فيها منابع وحقول النفط التي يقوم بنهب مخصصاتها وسرقتها والانتفاع بها لتمويل مشاريعه وأهدافه المشبوهة في اليمن.

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com