قبائل تهامة تؤكّـــد الاستمرار في مواجهة العدوان ومواصلة الصمود والثبات

المسيرة| الحديدة
يواصل اليمنيون تنظيمَ الوقفات والمسيرات الاحتجاجية المندّدة بالعدوان والحصار للعام الرابع على التوالي حيث نظم أبناء المديريات الشرقية بمحافظة الحديدة، أمس الأول مسيرة احتجاجية حاشدة جددوا فيها التأكيد على مواصلة الصمود والثبات والاستمرار في مواجهة قوى العدوان ودعم ورفد الجبهات حتى تحقيق النصر وتحرير كافة الأراضي اليمنية.
وفي المسيرة التي نظمها أبناء المديريات الشرقية بمناسبة مرور أربعة أعوام من الصمود والثبات الأسطوري في وجه قوى العدوان ومرتزِقته، والتي حضرها المدير التنفيذي لمكتب أنصار الله بالمحافظة الأُستاذ أحمد البشري وعدد من مسؤولي وقيادات المحافظة والعلماء والتربويين والآلاف من المواطنين الوافدين من مختلف المديريات الشرقية، أكّـــد البشري على أهميّة استشعار المسؤولية، مشدّداً على ضرورة الاستمرار في التحَـرّك لمواجهة العدوان ودعم ورفد الجبهات بالمال والرجال.
ولفت البشري إلى أهميّة الحشد والمشاركة في المسيرة الكبرى التي ستقام في محافظة الحديدة يوم الثلاثاء المقبل بتاريخ 26 -مارس – 2019م بمناسبة مرور 4 أعوام من الصمود في وجه العدوان، مشيراً إلى أن الجميع معني بالتفاعل الجاد والمسؤول في الحشد والحضور المشرف والذي سيوصل اليمنيون من خلالها رسالتهم لقوى العدوان ومرتزِقته وليعلموا بأن الشعب اليمني شعب أبي عصي على الكسر شعب لن يخضع ولن يستكين حتى تحقيق النصر وتحرير كُــلّ شبر من تراب الوطن.
وأشاد البشري بالمواقف العظيمة والمشرفة لأبناء تهامة الأحرار والشرفا في رفدهم للجبهات بقوافل من الرجال الأبطال ممن سطّروا الملاحم البطولية ولقّنوا العدوّ دروساً لن ينساها، مشيراً إلى الاستمرار في الصمود والثبات في مواجهة العدوان والتصدي له وإفشال كُــلّ مؤامراته الخبيثة والإجرامية.
بدورهم أكّـــد الحشود المشاركة من أبناء تهامة على مواصلة الصمود والثبات ودعم ورفد الجبهات حتى تحقيق النصر مؤكّـــدين بأنهم سيظلون الصخرة الصماء التي تتحطم عليها أمال وطموحات قوى العدوان ومرتزِقته محذرين كُــلّ من يفكر المساس بأمن واستقرار تهامة.
وجدد أبناء المديريات الشرقية التأكيدَ على تمسكهم بالقيم والمبادئ والثوابت الوطنية في الدفاع عن البلد والحفاظ على مقدراته ومواجهة قوى الغزو والاحتلال وكل من يحاول المساس بأمنه البلد واستقراره بشكل عام وأمن واستقرار تهامة بشكل خاص.
إلى ذلك أقام أبناء المديريات الجنوبية بمحافظة الحديدة مهرجاناً جماهيرياً أكّـــدوا فيه على استمرارهم في الصمود والثبات ومواصلة مسيرة الكفاح والنضال في مواجهة قوى العزو والاحتلال حتى تحقيق النصر وتحرير كافة الأراضي اليمنية.
وفي المهرجان الجماهيري الذي حضره عدد من مسؤولي وقيادة المحافظة والعلماء والتربويون والشخصيات الاجتماعية وحشد غفير من أبناء المديرية الجنوبية، أشاد محافظ الحديدة محمد عياش قحيم بصمود أبناء تهامة الأحرار وثباتهم لأربعة أعوام مضت ودخولهم العام الخامس، وقال أن صمود وثبات أبناء تهامة في مواجهة العدوان خلال الأربعة الأعوام الماضية وإفشالهم لمُخَطّطاته ومؤامراته الإجرامية الهادفة إلى احتلال المحافظة ونهب مقدراتها “سيواجهون العدوان جيلاً بعد جيل حتى تحقيق النصر وتحرير كُــلّ شبر من الأراضي اليمنية”.
من جانبهم أكّـــد أبناء المديريات الجنوبية على مواصلة الصمود والثبات ودعم ورفد الجبهات بالمال والرجال، مشيرين إلى أنه لا يمكن بأي حال من الأحوال أن يرضخوا أَو يستسلموا لعُمَــلَاء أمريكا مهما كانت التضحيات.
وأوضح المشاركون بأنهم في أتم الاستعداد والجهوزية لمواجهة أي تصعيد قد تُقدم عليه قوى العدوان الأمريكي السعوديّ الإماراتي البريطاني.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com