السيطرة على عدة تباب في خب والشعف واقتحام عدة مواقع للمرتزقة في المتون

المسيرة | الجوف
حقّــقت قُــوَّاتُ الجيش واللجان الشعبيّة تقدماً ميدانياً جديداً في محافظة الجوف، أمس الجمعة، حيث تمكّنت من السيطرة على عدد من التباب، ضمن عمليات نوعية سقط خلالها العشرات من المرتزِقة قتلى وجرحى.
وأفاد مَصْــدَرٌ عَسْكَرِيٌّ لصحيفة المسيرة بأن قُــوَّات الجيش واللجان سيطرت، أمس، على عدة تباب كان يتمركز فيها المرتزِقة في جبهة اسطر بمديرية خب والشعف، وذلك إثر هجوم نوعي تم خلاله تطهير تلك التباب بشكل كامل.
وأكّـــد المَصْــدَرُ أن العشرات من المرتزِقة الذين كانوا يتمركزون هناك سقطوا قتلى وجرحى بنيران القُــوَّات المهاجمة، فيما لاذ بقيتهم بالفرار، واغتنمت القُــوَّات كميات من عتادهم العسكريّ.
في الوقت ذاته، نفّــذت وحداتٌ من الجيش واللجان هُجُوماً نوعياً على عدة مواقع للمرتزِقة في منطقة عنبرة بمديرية المتون، وأكّـــد مَصْــدَرٌ ميداني للصحيفة أن العشرات من المرتزِقة كانوا يتمركزون في تلك المواقع وسقطوا قتلى وجرحى بنيران الوحدات المهاجمة، كما تكبّدوا خسائرَ ماديةً متنوعة.
من جهة أُخْــرَى، تكبّد المرتزِقة خسائرَ إضافيةً جراء وقوعهم في كمين نوعي بجبهة الجرشب في مديرية الغيل، وأوضح مَصْــدَرٌ عَسْكَرِيٌّ للصحيفة أن عبوتين ناسفتين انفجرتا بمجموعة من المرتزِقة هناك، ما أَدَّى إلى مصرع وإصابة معظمهم.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com