الجيش السوري يحبط تسلّل مجموعات إجرامية بريف حماه الشمالي وتفجير إجرامي في اللاذقية

المسيرة| متابعات

انفجرت سيارةٌ مفخّخةٌ، أمس الثلاثاء، في مدينة اللاذقية السورية، متسببةً في إصابة 4 مواطنين إضَافَة إلى مقتل سائق السيارة، فيما أحبط الجيشُ السوري تسلّلاً لمجموعات إجرامية في ريف حماة الشمالية موقعا خسائر في صفوفهم.

وقالت وكالة الأنباء السورية “سانا”: إن سيارة مفخخة من نوع سوزوكي انفجرت، أمس الثلاثاء، في أحد أسواق مدينة اللاذقية، مضيفة أن الانفجار تسبب في إصابة 4 مواطنين ومقتل سائق السيارة وتدمير عدد من المحلات التجارية، مبينة أن التفجير نفّذه إجرامي لاقى حتفة خلال عملية التفجير.

إلى ذلك، أوضحت وكالة سانا، أن الجيش أحبط محاولة تسلّل مجموعات إجرامية، أمس الثلاثاء، حاولت الاقتراب من القرى والبلدات الآمنة بريف حماة الشمالي.

وأضافت الوكالة، أن الجيش نفّذ رَمْيات نارية من أسلحة رشاشة ومدافع هاون على محور تحَـرّك مجموعة إجرامية حاولت التسلّلَ من قرية الجنابرة باتّجاه نقاط عسكريّة تحمي الأهالي في قرية بريديج الواقعة أقصى الشمال الغربي لمنطقة محردة، مبينةً أن الرمايات أسفرت عن إحباط تسلّل المجموعة الإجرامية وإيقاع أفرادها بين قتيل ومصاب.

وأشارت الوكالة،  إلى أن وحدات الجيش نفّذت عمليات بالأسلحة المناسبة على مواقع مجموعات إجرامية من تنظيم جبهة النصرة ومحاور تسلّلها في محيط قرية لحايا بريف حماة الشمالي، وذلك رداً على خرقها اتّفاق منطقة خفض التصعيد في حين أحبطت برميات من سلاح المدفعية تسلّل مجموعة إجرامية من “كتائب العزة” من محيط قرية البويضة باتّجاه المناطق الآمنة بالريف ذاته، لافتة  إلى أن العمليات أسفرت عن تدمير نقاط محصنة للإجراميين وإيقاع قتلى ومصابين في صفوفهم.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com