أبناء ووجهاء مديرية معين ينظمون معرضاً لصور الشهداء

المسيرة: صنعاء

افتتحَ أمينُ العاصمة حمود محمد عُباد، وعضوُ مجلس الشورى خالد المداني، أمس الثلاثاء، معرِضَ صور الشهداء لأبناء مديرية معين والذي يحتوي على صور ومجسمات للشهداء من أبناء مديرية معين، ولوحات تعبرُ عن جرائم العدوان واستهدافه للأحياء السكنية، كما يحتوي المعرض على نماذجَ من الصناعات الحربية والطيران المسيّر للجيش واللجان الشعبيّة وجناح لكتب ثقافية ودروس للشهيد القائد الحسين بدرالدين الحوثي، إلى جانب طبق خيري لأسر الشهداء.

وفي الافتتاح الذي حضره رئيسُ لجنة الشئون الاجتماعية بمحلي أمانة العاصمة حمود النقيب ومدير المديرية أحمد الدوحمي وأمين محلي المديرية يحيى الشاحذي، أشاد أمين العاصمة بجهود المنظمين للمعرض الذي يجسد عظمة الشهداء وما قدموه من تضحيات في الدفاع عن الوطن وأمنه واستقراره، ويؤكّــد في الوقت نفسه استمرار الصمود والسير على درب الشهداء في التصدي للعدوان ومرتزِقته.

وحثَّ القطاعات والمديريات والمكاتب التنفيذية بالأمانة على الاهتمام بأسر الشهداء وتقديم الرعاية اللازمة لها عرفاناً بتضحيات الشهداء، باعتبار ذلك أقلَّ ما يمكن تقديمه لهم.

فيما أشاد عضو مجلس الشورى المداني ورئيس لجنة الشئون الاجتماعية بمحلي الأمانة النقيب، بالزخم الذي تشهده مديريات الأمانة للاحتفاءِ بالذكرى السنوية للشهيد لهذا العام وما تتضمنه من فعاليات وأنشطة.

ولفتا إلى أن المعارضَ والفعاليات التي نُظمت بهذه المناسبة تعكس صمود وثبات وعزة الشعب اليمني في مواجهة قوى العدوان والغزاة، إلى جانب حثّ المجتمع على تفقد أحوال أسر الشهداء وتقديم الرعاية لهم.

تخلل حفل الافتتاح فقراتٌ فنية تنوّعت شعراً وإنشاداً.

وفي الوقت نفسِه، زار وزيرُ الصحة العامة والسكان الدكتور طه المتوكل معرضَ صور الشهداء لأبناء مديرية معين.

وطاف الدكتور المتوكل بمختلف أجنحة المعرض الذي يحتوي على صور ومجسمات للشهداء من أبناء مديرية معين، ولوحات تعبر عن جرائم العدوان واستهدافه للأحياء السكنية، ونماذج من الصناعات الحربية والطيران المسيّر للجيش واللجان الشعبيّة.

وخلال الزيارة أشار وزير الصحة إلى أهميّة إقامة مثل هذه الفعاليات؛ عرفاناً بتضحيات الشهداء الذين بذلوا أرواحهم رخيصةً؛ دفاعاً عن الأرض والعرض.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com