قبائل ذي النمر بالشِّعِـر يقدّمون قافلة مالية دعماً وإسناداً للمرابطين في جبهات القتال

المسيرة| إب

رغم الظروف الصعبة التي يعيشها اليمنيون اليوم جراء استمرار العدوان والحصار واستهدافه للاقتصاد إلا أن اليمنيين مستمرون في دعم ورفد الجبهات بالمال والرجال، حيث قدّمَ أبناء قرية ذي النمر بعزلة مقنع مديرية الشعر محافظة إب، أمس الأحد، قافلةً مالية بلغت أكثرَ من مليوني ريال؛ دعماً وإسناداً لأبطال الجيش واللجان الشعبية المرابطين في الجبهات.

وخلال تسيير القافلة، أشاد العقيد محمد القنازي مسؤول الإمداد والتموين بمحافظة إب، بعطاء أبناء الشعر، مشيراً إلى أن هذه هي القافلة الثانية التي يقدّمُها أبناء مديرية الشعر.

واعتبر القنازي أن قوافل العطاء التي وصلت على مستوى القرى تعد خير دليل وشاهد على صمود وثبات الشعب اليمني في مواجهته للعدوان، مؤكّـداً بأن تصعيد العدوان الأخير وحربه الاقتصادية ستفشل كما سابقاتها بفضل وعي الشعب اليمني واستمراره في الصمود والثبات ودعم ورفد الجبهات.

وقال أبناء قرية ذي النمر بأن تسييرهم للقافلة المتواضعة والرمزية هي “أقل واجب يمكن أن يقدّموه أمامَ تضحيات أبطال الجيش واللجان الشعبية الذين بذلوا أرواحهم من أجل الدفاع عن الوطن وعزة وكرامة الشعب اليمني”، مشيرين إلى أن الانتصارات التي يحققُها الشعب اليمني تعد فخراً واعتزازاً لكل اليمنيين.

وأكّـد أبناء قرية النمر استمرارَهم في دعم ورفد الجبهات بالمال والرجال حتى تحقيق النصر وتطهير كُـلّ شبر من أرض الوطن من قوى الغزو والاحتلال.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com