قبائل البدي وبني المدني بالمحويت تؤكّد استمرارها في دعم الجبهات لمواجهة العدوان والحرب الاقتصادية

المسيرة| المحويت

أقامت قبائلُ البدي وبني المدني بمديرية الرجم محافظة المحويت، أمس السبت، وقفتين قبليتين منفصلتين؛ تنديداً بجرائم الحرب التي يرتكبها العدوان بحق أبناء الشعب اليمني، مستنكرين الصمت الدولي ازائها.

وأكّدت قبائل البدي في وقفتها المسلحة أن تمادي العدوان في ارتكابه للمجازر بحق المدنيين لن يُثنيَهم عن مواجهته، وأن ذلك لن يزيدهم إلى عزماً وإصراراً على مواجهته ودعم ورفد الجبهات بالمال والرجال حتى تحقيق النصر وتحرير كُـلّ شبر من أرض الوطن.

وأشادت القبائلُ بالانتصارات التي يحقّقها أبطال الجيش واللجان الشعبية في مختلف الجبهات، داعيةً كافة القبائل اليمنية إلى تكثيف الجهود في دعم ورفد الجبهات بالمال والرجال، والاستمرار في مواجهة العدوان حتى تطهير كُـلّ شبر في الوطن من الغزاة والمحتلين وعملائهم.

من جانبها، استنكرت قبائلُ بني المدني الصمتَ الدولي إزاءَ جرائم الحرب والابادة الجماعية التي يرتكبها تحالف العدوان بحق الشعب اليمني، وفي مقدمتها جريمة الحرب الاقتصادية واستهداف العملة المحلية الهادفة إلى تجويع شعبٍ بأكمله، محملة الأمم المتحدة والجامعة العربية والهيئات والمنظمات الحقوقية العربية والدولية مسؤوليةَ تخاذلها وتواطؤها مع قوى العدوان في تجويع اليمنيين، وما يترتب عليها من نتائج خطيرة تتهدد حياة الملايين من أبناء الشعب اليمني.

وجددت القبائل وقوفها إلى جانب الجيش واللجان الشعبية في مواجهة العدوان التصدي لكافة مخططاته الإجرامية الهادفة إلى تمزيق الشعب اليمني ونهب ثرواته، مؤكّدين استمرارهم في دعم ورفد الجبهات حتى تحقيق النصر وتطهير كُـلّ شبر من أرض الوطن.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com