السلطة المحلية بالحديدة تشيد بالانتصارات في الساحل الغربي وتؤكّـد مضاعفة الجهود لإفشال مخطّط الأعداء

 

المسيرة: الحديدة

أشادت السلطةُ المحليةُ بمحافظة الحديدة بصمود واستبسال الجيش واللجان الشعبية وقبائل تهامة في مواجهة تصعيد قوى العدوان والاحتلال الأخير بالساحل الغربي.

وعبّرت السلطةُ المحلية بالمحافظة في بيان تلقت صحيفة المسيرة نسخة منه، عن الاعتزاز بالانتصارات والملاحم البطولية التي سطّرها الجيشُ واللجان الشعبية وكل قبائل الوطن التي وقفت إلى جانب أبناء تهامة في موجهة ودحر قوى الغزو والاحتلال دفاعا عن الأرض والعرض.

وأدانت السلطةُ المحليةُ بالحديدة ما أقدمت عليه عناصر القاعدة وداعش المنضوية للقتال في صفوف قوى الغزو والاحتلال بجبهة الساحل الغربي بتفجير مسجد وضريح العلامة أحمد الفاز والذي يعود تأريخه للقرن السابع الهجري، مؤكّـدةً أن هذه المجاميع صنيعة المشروع الصهيوأمريكي في المنطقة الذي يسعى إلى تدمير كُـلّ ما يمُـتُّ للإسلام بصلة.

وأشادت السلطة المحلية بالحديدة بحنكة قائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي ومتابعته المستمرة للتطورات بالساحل الغربي، مقدمةً رسالةَ شكر وتقدير للمتضامنين مع الشعب اليمني من الأمة العربية والإسلامية وفي مقدمتهم سيد مقاومة القائد حسن نصر الله.

وحذرت السلطة المحلية قوى الغزو والاحتلال من أية محاولات لتحقيق أي اختراق، مؤكّـدة أنها ستلاقي مصيرَها المحتوم على أيدي أبطال الجيش واللجان الشعبية وأبناء تهامة الذين يسطّرون في الساحل الغربي ملاحم َلم يشهد لها التأريخ مثيلاً.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com