العدو الصهيوني يقتل شابين فلسطينيين في غزة ويعتقل 6 آخرين بينهم أطفال وامرأة

 

المسيرة | فلسطين المحتلة

أعلن العدو الصهيوني، أمس الاثنين، قتلَ شابين فلسطينيين، واعتقال ثالث بعد إصابته، شرق رفح جنوب قطاع غزة، فيما تم اعتقال ستة فلسطينيين بينهم أطفال وامرأة خلال حملة مداهمات شنتها قوات العدو في الضفة الغربية المحتلة.

موقع 0404 العبري أفاد بأن جيش الاحتلال أطلق النار تجاه عدد من الشبان الفلسطينيين، ما أدّى إلى ارتقاء شهيدين وإصابة ثالث بجراح، غير أن المصادر الفلسطينية لم تؤكد ذلك حتى لحظة كتابة الخبر.

وبحسب ما أفاد “المركز الفلسطيني للإعلام” فإن قوات الاحتلال أطلقت النيران على مجموعة شبان فلسطينيين قرب السياج الفاصل شرق رفح، وأصابتهم بجروح، وتمكنت طواقم الإسعاف من الوصول لأحدهم ونقله إلى مستشفى أبو يوسف النجار في المدينة.

وأعلن الناطق باسم وزارة الصحة، أشرف القدرة، أن المصاب الذي تم إسعافُه هو فتى فلسطيني يبلغ من العمر 16 عاماً، أصيب بجراح متوسطة في الكتف برصاص جنود العدو شرق رفح.

وأوضح المركز الفلسطيني للإعلام أن قوات العدو الصهيوني توغلت في المنطقة، ومنعت طواقم الإسعاف من الوصول لبقية المصابين، ونقلتهم إلى داخل السياج الفاصل، دون معرفة مصيرهم.

من جانب آخر، اعتقلت قوات العدو الصهيوني، فجر أمس الاثنين، 6 فلسطينيين بينهم أطفال وزوجة شهيد خلال حملة مداهمات في الضفة الغربية.

وأفادت مصادر فلسطينية بأن قوات العدو اعتقلت زوجة الشهيد نشأت الكرمي من منزل عائلتها في منطقة الجلدة، كما اعتقلت ثلاثة أطفال من شارع السهلة في الخليل.

وأوضحت المصادر أنه جرى اعتقال الأطفال: محمد عبدالغني قفيشه 10 أعوام والطفل يوسف عبدالرجبي 12 عاماً ومصطفى طارق قفيشه 11 عاماً بعد قيام مجموعة من المستوطنين بمهاجمة منزلين يعودان لعائلة قفيشة في ذات الشارع.

وبالتزامن مع ذلك، داهم جنود العدو الصهيوني منزلا يعود لأحد الشهداء الفلسطينيين في شارع السلام بمدينة الخليل، كما اعتقلت فتاة وشقيقها من منزل ذويهم في قلقيلية.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com