أصاب هدفه بدقة عالية: “بدر1” البالستي يضرب لواء الرادارات السعودي في عسير

 

المسيرة | خاص

أطلقت القُــوَّةُ الصاروخية للجيش واللجان الشعبية، أمس السبت، صاروخًا بالستيًّا من منظومة “بدر1” المصنعة محلياً، على لواء الرادارات السعوديّة في منطقة عسير، موجّهة ضربةً موجعة جديدة للعدو السعوديّ ضمن سلسلة ضربات “العام البالستي” المستمرة في استهداف معسكرات ومنشآت العدوّ داخل أراضيه.

وَأكَّـدَ مصدر في الصاروخية أن ضربة البالستي “بدر1” أصابت لواء الرادارات السعوديّ الواقع في خميس مشيط بمنطقة عسير، بدقة عالية، ملحقةً بالعدوّ خسائرَ فادحة.

وهذه هي المرة الثانية التي تستهدفُ فيها القُــوَّة الصاروخية لواءَ الرادارات السعوديّ في خميس مشيط، إذ كانت قد أطلقت عليه صاروخاً بالستياً من نفس المنظومة، في السابع من إبريل الماضي، وأصابته بدقة عالية.

ويشكل استهدافُ لواء الرادارات، صفعة قوية للعدو السعوديّ ومنظومات الدفاع التي يستخدمها، إذ أن وصول الصاروخ إلى اللواء مرتين يعني فشلَ الرادارات والصواريخ الدفاعية في مواجهة البالستيات اليمنية.

ولجأ العدوّ السعوديّ، أمس، إلى الادعاء باعتراض الصاروخ، لتغطية ذلك الفشل، بالرغم من أن سكان منطقة خميس مشيط أكّدوا حدوثَ هزة كبيرة وانفجار عنيف، ما يعني أن الصاروخَ وصل وارتطم بهدفِه على الأرض، حيث لن تكونَ هناك هزة إذَا تم اعتراض الصاروخ.

ويلاحظ في الفترة الأخيرة، زيادة فشل إعْـلَام النظام السعوديّ في التغطية على الضربات البالستية اليمنية المتواصلة على مناطق نجران وجيزان وعسير، حيث يلجأ أحيانا إلى تجاهل تلك الضربات تماما، أَوْ ادعاء سقوط الصواريخ في مناطق نائية، وهو ما يؤكّـد فشل مزاعم “الاعتراضات” التي ظل يرددها طويلا، ويثبت بشكل أكثر وضوحا، أن الصواريخ اليمنية تصل إلى أهدافها كُـلّ مرة.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com