آخر المستجدات
الرئيسية >> أهم الأخبار >> أنصار الله: نقف مع خيار المقاومة ونقل السفارة الأمريكية إلى القدس واحدة من أكبر جرائم الاستكبار

أنصار الله: نقف مع خيار المقاومة ونقل السفارة الأمريكية إلى القدس واحدة من أكبر جرائم الاستكبار

المسيرة| خاص:

قال المكتبُ السياسيُّ لأنصار الله: إن افتتاحَ السفارة الأمريكية بالقدس الشريف لم يعد مجرّد استفزاز عابر، بل هي واحدةٌ من أكبر جرائم الاستكبار، مجدّداً تضامُنَه ووقوفَه مع كُـلّ خيارات حركات المقاومة والشعب الفلسطيني الصامد.

وأوضح المكتب السياسي لأنصار الله في بيان، أمس الاثنين، بأن تصرفاتِ الولايات المتحدة تعتبر في محصلتها استغلالاً فاضحاً لنتائج السياسة الأمريكية بالمنطقة، مشيراً إلى أن النظامَ الأمريكي عمل طوال عقود على إذكاء نيران الحروب وصنع الجماعات التكفيرية المنقادة لها.

وأكَّـدَ البيان أن ما يحدث اليوم هو نتيجة للنكبة الجديدة المتمثلة بالأعراب ملوك وأمراء التنازلات الكبرى، محذّراً أدعياء العصر ولقطاء التأريخ من الاستمرار في الإقدام على هذا التحَـرّك الغبي، كما دعا جميع أبناء الأُمَّـة العربية والإسلامية إلى استشعار المسؤولية الدينية والتأريخية والتحَـرُّك كما ينبغي.

وأضاف المكتب السياسي لأنصار الله: إما أن تتحَـرّك الشعوب مع الحق والكرامة أَوْ أن تجترَّ صمتَها الأثيمَ متبوعةً بالعار ولعنة الأجيال.

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com