الرئيسية >> أهم الأخبار >> الإعلام الحربي يعرض محرقة لآليات العدو في جيزان وانكسار للمرتزقة في البيضاء

الإعلام الحربي يعرض محرقة لآليات العدو في جيزان وانكسار للمرتزقة في البيضاء

 

المسيرة | متابعات

وزّع الإعلامُ الحربي، مساء أمس السبت، مشاهدَ مصوَّرةً وثّق فيها محرقةً جديدةً لآليات العدو السعودي في جبهة جيزان، وخسائرَ تكبّدها مرتزِقةُ العدوان في محافظة البيضاء.

المشاهدُ التي وزّعها الإعلام الحربي من جبهة جيزان، عرضت عملياتِ تدمير لعدد من الآليات السعودية في عدة مواقعَ من جبهة جيزان.

وأظهرت المشاهد رصدَ بعض تلك الآليات وبداخلها عدد من جنود العدو السعودي، قبل أن يستهدفَها أبطال الجيش واللجان بصواريخَ موجهةٍ أَدَّت إلى تدميرها ومصرع من كانوا بداخلها.

وتنوعت الآليات التي دمّرها أبطالُ الجيش واللجان الشعبية، حيث أظهرت المشاهد تدمير طقم سعودي وآلية مدرعة شرق مركز جلاح، وكذا تدمير آليتين في منطقة الكنب، بالإضافة إلى تدمير مدرعات وأطقم أُخْـرَى في عدد من المواقع، ووثقت المشاهد احتراقَ تلك الآليات بعد تدميرها، ومعظمها تم استهدافُها أثناء مرورها على الطرق، ما أَدَّى على مصرع أعداد من الجنود السعوديين والمرتزقة الذين كانوا على متنها.

وعرضت المشاهدُ أيضاً استهداف تجمّعات وتحصينات جنود العدو السعودي، في مواقع أُخْـرَى هناك، بالتزامن مع تدمير الآليات.

ومن البيضاء، عرض الإعلام الحربي مشاهدَ مصورةً لكسر محاولة زحف لمرتزقة العدوان في منطقة الوهبية.

وأظهرت المشاهدُ استهدافَ وحدات الجيش واللجان الشعبية لمجاميع المرتزِقة هناك بنيران الأسلحة الخفيفة والمتوسطة وقذائف الهاون، موثّقةً هروبَ العديد منهم، كما وثّقت مطاردةَ أبطال الجيش واللجان الشعبية لهم.

كما وثّقت المشاهد هروبَ آليات المرتزقة بعد انكسار المحاولة، حيث صورت الكاميرا مدرعتين على متنهما عدد من المرتزقة، حاولتا التقدُّمَ باتجاه مواقع الجيش واللجان لكن تم استهدافُ إحداهما بقذيفة، فلجأتا إلى الفرار بسرعة.

وعرضت المشاهدُ أيضاً محاولة طيران العدوان لإسناد المرتزقة، بغارات عبثية لم تحقّق أي شيء.

وعرضت المشاهدُ أيضاً جثث قتلى المرتزقة الذين سقطوا صرعى بنيران الجيش واللجان خلال العملية، وعلى تلك الجثث المبالغ المالية التي وجدت بحوزتهم والتي باعوا بها أنفسهم للعدوان ولم تغنِ عنهم شيئاً.

 

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com