آخر المستجدات
الرئيسية >> أهم الأخبار >> هجوم نوعي على مواقع المرتزقة في “مريس” ومصرع قيادي في “عسيلان”

هجوم نوعي على مواقع المرتزقة في “مريس” ومصرع قيادي في “عسيلان”

المسيرة | محافظات

تكبّد مرتزِقةُ العدوان السعودي الأمريكي، خسائرَ ماديةً وبشرية فادحة، خلال عمليات متنوعة نفّذتها قوات الجيش واللجان الشعبية، في عدد من جبهات الضالع والبيضاء وشبوة، أمس الاثنين.

ففي محافظة الضالع، هاجمت وحداتٌ من الجيش واللجان عَدَداً من مواقع المرتزِقة في منقطة قاع الحيافي بمديرية مريس، وأفاد مصدر ميداني لصحيفة المسيرة، أن الهجوم باغت مرتزقة العدوان في تلك المواقع، حيث تم التقدم من عدة جهات بشكل متزامن، ما أَسْفَـر عن سقوط عدد من القتلى والجرحى في صفوفهم.

وأكد المصدر أن قيادات في صفوف المرتزقة سقطوا قتلى وجرحى، بنيران الوحدات المهاجمة خلال العملية.

إلى ذلك، أفاد مصدر عسكري في محافظة شبوة لصحيفة المسيرة، أن القيادي في صفوف المرتزقة “بكيل ناصر قاسم الجريبي” لقي مصرعه، بنيرات قوات الجيش واللجان الشعبية، خلال عملية عسكرية نوعية شهدتها جبهة عسيلان، مساء، أمس.

وفي محافظة البيضاء، لقي أربعةٌ من مرتزقة العدوان مصارعهم، أمس، بنيران قوات الجيش واللجان الشعبية، خلال عمليات متنوعة نفّذتها القوات في قيفة، وحصلت صحيفة المسيرة من مصادرَ ميدانيةٍ على أسماء المرتزقة الصرعى الأربعة وهم كُلٌّ من: المرتزق جهاد مالك مرشد الزوبة – المرتزق شفيق أحمد سعد البخيتي الزوبة – المرتزق جبر حزام أحمد مثنى السندي – والمرتزق عبدالله طاهر أحمد الصراري.

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com