أهالي ريمة يؤكدون استعدادهم الالتحاق بمعسكرات التدريب للدفاع عن الوطن

المسيرة| ريمة:

انطلقت بمحافظة ريمة، أَمْـس الأحد، فعالياتِ تدشين التجنيد الطوعي والتحشيد للجبهات؛ دفاعاً عن الوطن.

وفي التدشين أَكَّــدَ محافظُ المحافظة حسن العمري، على أهميّة الحملة في تعزيز الصمود والتصدّي لقوى العدوان وتقوية الجبهة الداخلية, مشدداً على ضرورةِ استكمال آلية تدشين الحملة وفقا للخطة المعدة بهذا الشأن على مستوى المديريات.

ودعا محافظ ريمة كافة أبناء المحافظة إلى الالتحاق بمعسكرات التدريب لتعزيز صمود الشعب اليمني أمام أبشع عدوان في العصر الحديث.

من جانبه دعا القيادي بأنصار الله في المحافظة مراد الشايف، إلى التفاعل والتحشيد في هذه الحملة التي تمثل مرحلة جديدة من الصمود والمواجَهة ضد العدوان الغاشم, لافتاً إلى أن التعبئة العامة والتجنيد الطوعي عبر وزارة الدفاع يكتسبُ أهميةً في هذه المرحلة المصيرية للشعب اليمني.

إلى ذلك دعا العلامة أحمد عَبدالرحيم النهاري، إلى البذل والعطاء والتمتُّع بالمسؤولية الكبيرة في مواجهة العدوان استجابة للمولى عز وجل “انفروا خفافاً وثقالا”, مضيفاً أن معركةَ اليوم هي معركة مصيرية هي بين الحق والباطل ونحن نواجه أبشع عدوان لم يشهده التأريخ القديم والحديث.

بدوره أَكَّــدَ الشيخ منصور المنتصر، في كلمته عن المشايخ والأعيان، استعدادَ أبناء ريمة التوجه إلى جبهات العزة والشرف والوقوف إلى جانب أبطال الجيش واللجان الشعبية لمواجهة العدوان والذود عن حياض الوطن وترابه الطاهر.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com