السيد حسن نصر الله في لقاء مع الميادين.. النظام السعودي يحاول تحقيق نصر دموي في اليمن واليمنيون ليسوا في وارد الاستسلام

المسيرة| متابعات

أكّد السيدُ حسن نصر الله، الأمين العام لحزب الله اللبناني، أن اليمنيين ليسوا في وارد الاستسلام، ولن تحقق قوى العدوان أي نصرٍ عليهم، لافتاً إلى أن النظام السعودي يحاول تحقيق نصرٍ دمويٍّ مهما كانت التكلفة، وهو الأمر الذي لن يتحقق.

وقال السيد نصر الله في مقابلة تلفزيونية مع سامي كليب في قناة الميادين الأربعاء الماضي بأنه لا يرى أي أفق لحلٍّ سياسي في اليمن طالما أراد النظام السعودي من اليمنيين الاستسلام، مؤكداً في الوقت ذاته أن اليمنيين ليسوا في وارد الاستسلام.

وأشار نصر الله أن العالم العربي والإسلامي في صمت القبور حيال مجازر التحالف العدوان السعودي في اليمن، بالرغم أن حركة “أنصار الله” أبدت استعدادَها للقبول بحكومة وَحدة وطنية وبجيش موحَّد وإجراء انتخابات، لكن السعودية ترفض ذلك، على حدّ تعبيره.

وحول القضايا العربية والإسلامية قال نصر الله إن اليمنَ من محور المقاومة وسيكون حاضراً عند أي عدوان إسرائيلي على لبنان أَوْ فلسطين، منوهاً بأن قائدَ الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي أرسل له رسالةً يؤكد جهوزية عشرات آلاف مقاتل يمني؛ للقتال في لبنان إلى جانب المقاومة في حال اعتدت إسرائيلُ على لبنان أَوْ فلسطين، حتى مع استمرار العدوان الأمريكي السعودي على اليمن.

كما أشار السيد نصرالله إلى أن قائدَ الثورة قد أكد ذلك في خطاب متلفز بشأن استعداد الشعب اليمني للجهاد ضد العدو الإسرائيلي في حال وقوع عدوان إسرائيلي جديد على لبنان أَوْ فلسطين.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com