أهالي عزلتي قدس والبعادن في العدين إب ينددون بتصريحات السفير الأمريكي واستهدافه للقبيلة اليمنية

المسيرة| إب:

نظّم أبناءُ عزلة البعادن بمديرية العدين محافظة إب، أمس الاثنين، وقفةً قبليةً للتأكيد على الصمود والثبات والاستمرار في مواجهة العدوان الأمريكي السعودي حتى تحقيق النصر.

وندَّدَ المشاركون في الوقفة بالتدخلات الأمريكية في الشأن اليمني، والتي كان آخرها تصريحات السفير الأمريكي التي اعتبرتها القبائل تصريحات استفزازية وخرقاً واضحاً للمعاهدات والمواثيق الدولية التي تجرّم مثل هذه التدخلات بشؤون الدول الأخرى.

وأشار المشاركون إلى أن الوقفة تعد تدشينًا للألفية الثانية من الصمود والتحدّي والمواجهة، مؤكدين أن القبيلة اليمنية وكافة أبناء الشعب اليمني وبعد مُضي ألف يوم من العدوان ماضون في طريقهم نحو الحرية والاستقلال مهما كلّفهم ذلك من ثمن، مشيدين بالجهود التي بذلتها القيادة السياسية والأجهزة الأمنية في إخماد الفتنة، مثمنين في الوقت ذاته الإنجازات الكبيرة التي تحققها القوة الصاروخية والتي كان آخرها استهداف قصر اليمامة في الرياض.

من جانب آخر استنكر أبناءُ عزلة قدس في ذات المديرية، خلال وقفة قبلية، بالصمت المخزي للأُمَـم المتحدة والمنظمات الدولية إزاء ما يتعرض له الشعب اليمني من جرائم حرب وإبادة جماعية، مؤكّدين أن هذه الدماءَ الزكية لن تذهبَ هدرًا وأن مرور ألف يوم من العدوان لم يزدْهم إلا قوة وتصميماً على الاستمرار في الصمود والمواجهة حتى نيل البلد حريتَه واستقلاله.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com