الرئيسية >> الأخبار >> تدشن فعاليات ذكرى المولد النبوي الشريف بمدينة ذمار

تدشن فعاليات ذكرى المولد النبوي الشريف بمدينة ذمار

المسيرة، خاص:

أقامت مديريةُ مدينة ذمار، أمس الاثنين، ضمن فعاليات الاستعداد لإحيَاء مناسبة المولد النبوي الشريف 1439هـ، حفلاً خطابياً حضره حشد كبير من أبناء المديرية عكَسَ مدى عظمة هذه المناسبة الدينية الكبيرة.

وألقى المشرف العام لأنصار الله بمديرية ذمار أبو نجم الصعدي كلمة، أشاد فيها بالحضور الكبير لإحيَاء هذه المناسبة التي ستستمر من خلال إقامة عدد من الفعاليات المعبرة عن المناسبة ودورها في إعادة إحيَاء التكافل الاجتماعي والتراحم والإحسان وغيرها من المبادئ التي أسّس لها نبي الرحمة محمد صلى الله عليه وآله وسلم.

وَأَشَارَ الصعدي، إلى أن الشعب اليمني يحتفل اليوم بمولد النور محمد صلى الله عليه وآله واليمن يمر بأبشع عدوان عالمي منذ ما يقارب الثلاثة أعوام دمر الشجر والحجر واستهدف الأطفال والنساء، وليس لشيء إنما لأن هذا الشعب لا زال متمسكاً بهُويته الإيْمَانية ومبادئه الرسولية السمحاء.

وأضاف أن النظام السعودي بات متجرداً من كُلّ قيم الدين الإسْلَامي، والتي أكد عليها القرآن الكريم والنبي محمد صلى الله عليه وآله وسلم، وأن هذا النظام باع نفسَه لقوى الشر أمريكا وإسرائيل وبات مكشوفاً بشكل واضح اكثر من أي وقت مضى.

وسخر الصعدي، من الدور المخزي والمشين للجامعة العربية وأمينها، ولا سيما بعد انعقاد لقاء وُصفَ بالطارئ لإدانة إطلاق القوه الصاروخية للجيش واللجان الشعبية صاروخاً بالستياً بعيد المدى من نوع بركان اتش تو صوب العاصمة السعودية الرياض، والتي يعتبر أبسط حق من حقوق اليمنيين في وجه صلف وغطرسه العدوان السعودي الأمريكي الغاشم.

وحَثَّ المشرف العام جميعَ الحاضرين على بذل أقصى الجهود في سبيل الدفع بالمجنَّدين نحو معسكرات التجنيد ضمن القوات المسلحة، والمساهَمة الفعالة والدعم السخي في القافلة الشتوية والتي ستسيَّر للمرابطين في جبهات الشرف والبطولة.

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com