باعتراف وسائل إعلام تابعة للعدوان 18 صريعاً وعشراتُ الجرحى من المرتزقة في غارات لطيران العدوان

صدى المسيرة| خاص:

أكّدت وسائلُ إعلام تابعة لمرتزقة العدوان أن 12 من مجندي المرتزقة فيما يسمى بـ “المقاومة الجنوبية” لقوا مصارعَهم بغارة جوية نفّذها طيرانُ العدوان السعودي على أحد مواقعهم قُبالة منفذ البقع يوم أمس الأحد.

وقال موقع صحيفة عدن الغد إن الطيرانَ قصف ثلاثة أطقم تابعة للمرتزقة هناك، ما أودى بحياة 12 منهم وإصابة آخرين، وأوضح الموقع أن القتلى لم يسقطوا في مواجهاتٍ مع الجيش واللجان الشعبية، كما يدّعي البعضُ، وإنما بسبب الغارة التي وصفها بـ “الخاطئة”.

وكان مصدر عسكري في قوات الجيش واللجان الشعبية أكد لصدى المسيرة صباح اليوم نفسه أن طيران العدوان شن غارة على مواقع المرتزقة قبالة منفذ الخضراء القريب من البقع؛ ليأتي التأكيد بعد ذلك من إعلام المرتزقة ومواقعهم بعدد القتلى.

وفي السياق نفسه كانت وسائل إعلامهم قد أكّدت، يوم السبت الفائت، مصرع 4 وجرح 6 آخرين من مرتزقة ما يسمى “المقاومة الجنوبية” أيضاً بغارة أُخْـرَى لطيران العدوان، قال موقع صحيفة عدن الغد بأنها استهدفتهم في محيط معسكر خالد بمنطقة موزع في محافظة تعز.

ويأتي ذلك في الوقت الذي تزُجّ فيه قوى العدوان بمقاتلي المحافظات الجنوبية في مختلف الجبهات بشكل مكثّف، محاولة تحقيقَ انتصار عسكري بواسطتهم، ثم تقوم بقصفهم في دلالة واضحة على مدى التخبُّط العسكري لدى قيادتهم، كما هي دلالةٌ بالطبع على مدى استهتار تحالف العدوان بدماء وجماجم مرتزقته بعد أن أرخصوها له طواعيةً مقابل القليل من المال.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com