العمري ومقبل يتأهلان إلى المرحلة الثالثة من شاعر الصمود

تأهلت الشاعرة وفية العمري والشاعر عبد الكريم مقبل إلى المرحلة من مسابقة شاعر الصمود اثر حصولهما على أعلى درجة من قبل لجنة التحكيم وكذلك أعلى درجة في عملية التصويت.

وكان الشاعران قد شاركا ضمن المجموعة الرابعة من شعراء المرحلة الثانية مساء أمس الجمعة فيما غادر المسابقة كلا من الشاعر فؤاد العيدي والشاعر محمد علي مثنى .

إلى ذلك شهد مسرح المركز الثقافي الذي تقام على أروقته مسابقة شاعر الصمود مساء اليوم السبت تنافسا شعريا شديدا بين كل من الشاعر محمد هزاع محمد البهلولي والشاعرة سبأ غالب العواضي والشاعر محمد صالح الجرف والشاعر عبد الباري خالد عبيد ، وسيعلن غداً عن نتائج هذا التنافس.

وتقام مسابقة شاعر الصمود على أروقة المركز الثقافي بالعاصمة صنعاء برعاية مؤسسة دمون للثقافة والإبداع وتبث مباشرة عبر قناة اليمن الفضائية من الساعة الحادية عشر إلى الثانية عشر من كل مساء وكانت المسابقة قد أعلنت عن أرقام الشعراء المتسابقين في هذه الليلة والأرقام التي يتم التصويت من خلالها لدعم الشعراء مؤكدة أن هذه الأرقام تظهر تباعا على الشريط الإخباري لقناة اليمن الفضائية وكذا في صفحة مسابقة شاعر الصمود وصفحة مؤسسة دمون على مواقع التواصل الإجتماعي ويشكل التصويت نسبة ٣٠٪ من إجمالي النتيجة النهائية.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com