لقاءٌ لبناني فلسطيني في مخيم البداوي شمال لبنان إحياءً لذكرى الشهيد سليماني

 

المسيرة | متابعات

دعماً للمقاومة وبدعوة من قوى التحالف الفلسطيني والأحزاب الوطنية اللبنانية والإسلامية في الشمال، تم إحياءُ الذكرى الثالثة لاستشهاد القائد الحاج قاسم سليماني، في مقر اللجنة الشعبيّة في البداوي، بحضور ممثلين عن الفصائل الفلسطينية واللجان الشعبيّة والقوى والأحزاب الوطنية اللبنانية والإسلامية والروابط الاجتماعية والفعاليات الاجتماعية ووسائل إعلامية وشخصيات من مخيمي البداوي والبارد والجوار اللبناني.

وفي اللقاء تحدثت عدد من الكلمات عن مسيرة وتاريخ الشهيد سليماني النضالية، وأشادت كلمة اللجنة الشعبيّة التي ألقاها أ. أحمد شعبان، بالفعالية التي يأتي فيها الاستذكار لذكرى يوم الشهيد الفلسطيني وعن الشهداء وعن مسيرة الشهيد سليماني.

كما رحب الحاج أبو عدنان عودة، باسم تحالف القوى الفلسطينية بالحضور الذين شاركوا بتكريم القائد الشهيد قاسم سليماني.

بدوره، شكر الأُستاذ كمال الخير، في كلمة المركز الوطني في الشمال، “كل من أحيا وساهم في إحياء هذه الذكرى للقائد الذي أسس ودعم حركات المقاومة في فلسطين ولبنان وسوريا والعراق واليمن، متحدثاً عن مسيرته النضالية على جميع الأصعدة”.

تخللت اللقاء كلمة الأحزاب الوطنية اللبنانية ألقاها جمال عوفر، وكلمة حركة التوحيد الإسلامي ألقاها أمين سر الحركة الشيخ بلال شعبان، وكلمة فصائل منظمة التحرير الفلسطينية ألقاها الحاج أبو وائل عبد الوهَّـاب، وفي نهاية اللقاء شكر عريف الحفل الحضور لمشاركتهم في إحياء هذه الذكرى.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com