اللواءُ سلامي: العقوباتُ الاقتصادية خُطَّةُ العدوّ لنشر الفقر في إيران

 

المسيرة | وكالات

أكّـد القائد العام لقوات حرس الثورة الإسلامية في إيران اللواء حسين سلامي، أن العقوبات الاقتصادية خطة العدوّ لنشر الفقر في إيران.

وقال اللواء سلامي: إن “الهدف الذي يتطلع إليه الحرس الثوري هو بناء إيران قوية، رصينة، عامرة ومتطورة”، مؤكّـداً أن “منتسبي هذه القوات يعملون ليل نهار لتوفير الراحة والأمن للمواطنين”.

وأشَارَ خلال مراسم افتتاح 3 آلاف وَ50 مشروعاً لإزالة الحرمان في المناطق النائية في عموم إيران، إلى استشهاد الحاج قاسم سليماني ورفاقه وكذلك الذكرى السنوية لاستشهاد الحاج أحمد كاظمي وسائر شهداء عرفة وقدم تعازيه بهذه المناسبة الاليمة.

وتابع سلامي قائلاً: إن “الإرادَة الجادة والعزم لإزالة الفقر والحرمان هما من أهداف الثورة الإسلامية، حَيثُ نشاهد وجود هذا الهدف لدى الجميع بدءا من كبار المسؤولين في النظام والحكومة والأجهزة التشريعية والقضائية إلى جميع افراد المجتمع لاجتثاث جذور الفقر والحرمان من مجتمعنا بكل قوة وحزم”.

وخلص سلامي بالقول: إن “جميع مشاكل الشعب الإيراني تم حلها من خلال الحضور الميداني للأخوة في قوات تعبئة المستضعفين، التي حولت كُـلّ بعد من أبعاد حرب العدوّ من خلال حضورها الفاعل إلى ساحة يسودها الأمن والاستقرار لهؤلاء الاعزاء”.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com