الرئيس المشاط في زيارته لمدينة تعز وجبهة البرح: التصدي للعدوان وتعزيز الجانب العسكري أولوية لدينا ويجب أن نتحلى باليقظة والجهوزية فنحن ننتظر عودة الحرب في أي وقت، وجاهزون لها

المسيرة – تعز:

قام فخامة المشير الركن مهدي المشاط رئيس المجلس السياسي الأعلى – القائد الأعلى للقوات المسلحة، بزيارة إلى مدينة تعز وجبهة البرح.

 

وخلال الزيارة برفقة رئيس هيئة الاركان اللواء الركن محمد عبدالكريم الغماري وقائد المنطقة العسكرية الرابعة اللواء عبداللطيف المهدي وقائد المنطقة العسكرية الخامسة اللواء يوسف المداني، أشاد الرئيس المشاط بدور أبناء محافظة تعز الأحرار في مواجهة العدوان الأمريكي السعودي الإمارات ورفد الجبهات.

 

وقال: “إن التصدي للعدوان وتعزيز الجانب العسكري ورفد الجبهات ما تزال أولوية لدينا، ما يجب أن نتحلى باليقظة والجهوزية، فنحن ننتظر عودة الحرب في أي وقت، وجاهزون لها”.

 

وأكد فخامة الرئيس أن المرابطين في الجبهات وقاداتهم يخطوّن بثباتهم وصبرهم التاريخ الناصع لليمن ورجاله الذين لا يقبلون الذل والهوان والغزو والاحتلال.

 

وأشار إلى أن الشعب اليمني يستمد من المرابطين اليوم الصبر والثبات والعزة والإباء والتضحية والفداء، لمواجهة التحديات، وفي المقدمة العدوان والحصار.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com