الشورى يناقش مستوى تنفيذ بطاقات مشاريع الرؤية الوطنية

 

المسيرة – متابعات

ناقشت الوحدة الفنية للرؤية الوطنية بمجلس الشورى، في اجتماعها، أمس، برئاسة نائب رئيس المجلس، محمد حسن الدرة، مستوى تنفيذ اللجان والأمانة العامة لبطاقات مشاريع الرؤية الوطنية.

واستعرض الاجتماع، الذي ضم رئيس الوحدة طلال عقلان، وممثل قطاع النواب والشورى عضو المجلس المهندس لطف الجرموزي، ما تم إنجازه من مشاريع من قبل اللجان والأمانة العامة والمشاريع التي ما زالت قيد التنفيذ.

وأكّـد الاجتماع أهميّة العمل؛ مِن أجل معالجة الصعوبات والمعوقات التي تواجه اللجان والأمانة العامة في تنفيذ المشاريع والأنشطة.

وشدّد المجتمعون على أهميّة التزام اللجان والأمانة العامة بالأنشطة والإجراءات المحدّدة في بطاقات المشاريع وفقاً للخطط المزمنة بما يسهم في تنفيذ المجلس للمهام المناطة به.

وفي الاجتماع ثمن نائب رئيس المجلس اهتمام الوحدة في متابعة سير تنفيذ اللجان للأنشطة والمشاريع الموكلة إليها وفقاً لبطاقات الرؤية.

وأكّـد أهميّة متابعة اللجان المتعثرة والأمانة العامة في إنجاز المشاريع والتأكيد عليها بتنفيذ المهام المناطة بها وفقاً للفترة الزمنية المحدّدة للمشاريع.

بدوره أكّـد عقلان أن الوحدة تعمل على متابعة تنفيذ ورفع التقارير الشهرية عن مستوى التنفيذ، وتذليل الصعاب والمعوقات التي تواجه عملية التنفيذ وفقاً لموجهات هيئة رئاسة المجلس بالتنسيق والتعاون مع قطاع النواب وَالشورى والمكتب التنفيذي للرؤية.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com