تحالفُ العدوان يواصلُ نشر غسيل فساد المسؤولين المرتزقة لابتزازهم والضغط عليهم

تزامناً مع نشر فساد المرتزِق العليمي واستثماراته العقارية في تركيا بـ 26 مليون دولار..

 

المسيرة | متابعات:

يواصلُ تحالفُ العدوان السعوديّ الإماراتي نشرَ غسيل فساد المسؤولين المرتزِقة فيما يسمى المجلس الرئاسي وحكومة الفنادق، بعد انتهاء أدوارهم والاستغناء عن خدماتهم وتحولهم إلى أوراق محروقة.

وتناقل ناشطون موالون للعدوان، أمس السبت، قضية فساد جديدة تقدر بعشرات الملايين من الدولارات، لأحد أعضاء ما يسمى “الرئاسي”.

وأكّـد الناشطون على مواقع التواصل امتلاك عضو “الرئاسي” المحسوب على حزب “الإصلاح”، المرتزِق عبدالله العليمي، تركة عقارية ضخمة في إندونيسيا، موضحين أن قيمة تلك الأصول العقارية في جزيرتي “سولاويزي وبالي” تقدر قيمتها فقط بأكثر من 26 مليون دولار.

إلى ذلك قالت مصادر سياسية، أمس السبت: إن ما تناقله ناشطون يمنيون، أمس، بشأن فساد المرتزِق العليمي، يقف خلفها المخابرات السعوديّة الإماراتية، في محاولة جديدة من دول العدوان لابتزاز القيادي الإخواني العليمي الذي كان يشغل منصب مدير مكتب الفارّ هادي؛ مِن أجلِ الضغط عليه للتراجع عن مطالبته بإقالة محافظ شبوة المرتزِق عوض ابن الوزير المعين من قبل الاحتلال الإماراتي.

ويأتي الحديث عن فساد المرتزِق العليمي عضو ما يسمى المجلس الرئاسي والقيادي في حزب “الإصلاح”، بعد أَيَّـام من نشر جريمة فساد كبرى بطلها رئيس حكومة المرتزِقة معين عبدالملك، الذي احتل نجله المرتبة التاسعة على مستوى العالم ضمن قائمة الأثرياء الصغار، والثالث على مستوى الوطن العربي، في وقتٍ يعيش الشعب اليمني كارثة إنسانية هي الأسوأ على مستوى العالم بحسب تقارير الأمم المتحدة ومنظماتها العاملة في اليمن.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com