الحديدةُ تحتفي بـ 572 عريساً وعروساً على متن السفينة الإماراتية “روابي”

المسيرة: الحديدة:

احتفلت محافظةُ الحديدة، أمس الثلاثاء، بزفاف 572 عريساً وعروساً ضمن العرس الجماعي الثالث تحت شعار “معاً لتيسير المهور وتحصين الشباب ومواجهة الحرب الناعمة”.

وفي الحفل الذي نظمه مكتب هيئة الزكاة على متن سفينة “روابي” الإماراتية، أوصل المحتفلون رسالة مفادها أننا سنغرس أفراحنا بالقوة فوق أوجاع الأعداء وانكساراتهم.

وبعد مراسم فرائحية على متن السفينة الإماراتية، انتقل المحتفلون إلى ساحة الرئيس الشهيد الصماد للعروض بمدينة الحديدة لاستكمال ما تبقى من مراسيم.

وفي الحفل الفرائحي المهيب، هنأ محافظ الحديدة محمد عياش قحيم، العرسان بإكمال نصف دينهم، معتبرًا إقامة العرس الجماعي الثالث رسالة لتحالف العدوان تؤكّـد صمود اليمنيين وثباتهم وحرصهم على تجاوز التحديات.

وأشَارَ إلى أهميّة الأعراس الجماعية لتحصين الشباب وإعانتهم على تكاليف الزواج.. مشيداً باهتمام القيادة الثورية والمجلس السياسي الأعلى وحرصهم على تحصين الشباب وحمايتهم من الحرب الناعمة، منوِّهًا بدور الهيئة العامة للزكاة، في إقامة الأعراس الجماعية.

ودعا المحافظ محمد عياش قحيم رجال المال والأعمال إلى المبادرة بأداء ما عليهم من زكاة للهيئة، بما يمكنها من القيام بواجبها في تنفيذ المشاريع في إطار المصارف الشرعية.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com