استشهادُ شاب فلسطيني وإصابةُ آخر برصاص الاحتلال شمال رام الله

 

المسيرة | متابعات

استشهد، مساءَ أمس الأول، شابٌّ فلسطيني وأُصيب آخرُ بجروح حرجة برصاص قوات الاحتلال الصهيوني قُرب بلدة سنجل شمال رام الله بالضفة الغربية المحتلّة.

وأعلنت وزارةُ الصحة الفلسطينية عن استشهادِ الشاب مصعب محمد محمود نفل (18 عاماً)، مساءَ السبت، متأثراً بجروح بالغة أُصيب بها جراء إطلاق الاحتلال النار عليه قرب قرية سنجل شمال رام الله بالضفة الغربية المحتلّة.

وزعمت قناة “كان” العبريةُ التابعة لهيئة البث الرسمية الصهيونية، أنّ قوة من جيش الاحتلال كانت في كمين على شارع 60 بالقرب من قرية سنجل، أطلقت النار على فلسطينيين اثنين، تم رصدهما بينما كانا يرشقان سيارات “إسرائيلية” بالحجارة.

إلى ذلك، شيّعت الجماهيرُ الفلسطينية جُثمانَ الشهيد مصعب نفل، أثناء نقله من مستشفى رام الله إلى مجمع فلسطين الطبي في المدينة بعد إعلان استشهاده، هاتفين بشعارات تؤكّـد استمرار مقاومة الاحتلال والثأر لجرائمه ضدّ الفلسطينيين.

وكانت وزارة الصحة الفلسطينية أعلنت، يوم الخميس الماضي، استشهاد 4 فلسطينيين وإصابة آخرين، برصاص قوات الاحتلال الصهيوني، في جنين ومخيمها، وبين الشهداء القيادي في سرايا القدس في الضفة الغربية والقيادي في كتيبة جنين فاروق جميل سلامة.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com