الشيخ الحريزي: زمنُ التبعية انتهى وعلينا إفشالُ المخطّطات والمؤامرات الخارجية

دعا أحرارَ المهرة الاستعداد للمواجهة المباشرة مع الاحتلال ومرتزِقته:

 

المسيرة: متابعات:

قال الشيخُ القبلي البارزُ ورئيسُ لجنة الاعتصام، علي سالم الحريزي: إن المهرة أصبحت اليوم قوية وأن زمن الذل والضعف قد ولى، لافتاً إلى أن المواطنين يرفضون عودة محافظتهم إلى ما قبل عام 90، موضحًا أن الوضع في اليمن بشكل عام خطير جِـدًّا؛ بسَببِ تواجد الاحتلال الأجنبي، وأن المرحلة القادمة من النضال الوطني هي الأخطر؛ لأَنَّ المواجهة مع الاحتلال السعوديّ ومرتزِقته ستكون مباشرة.

وبيّن الشيخ الحريزي خلال لقائه، أمس الأول الخميس، قيادات لجنة الاعتصام السلمي في مديرية قشن وعدد من الشخصيات الاجتماعية بالمديرية، أن أبناء المهرة قادرون على الانتصار في كُـلّ المشاريع الضيقة وإفشالها، داعياً الجميع إلى الاستعداد للمرحلة القادمة، مبينًا أن أحرار المحافظة واليمن أفشلوا العديد من المخطّطات والمؤامرات الخارجية، منوِّهًا إلى أن لجنة الاعتصام أصبحت مدرسة لجميع الأحرار في النضال ورفض الغطرسة الاحتلالية للمحافظة.

وسخر رئيس لجنة الاعتصام في المهرة من مشروع ما يسمي بـ”الإعمار السعوديّ”، وما روّج من افتتاح لمطار الغيضة عشرات المرات، مُضيفاً أن الجميع يعرف أن المطار ما زال ثكنة عسكرية وسجوناً، وحُرم منه أبناء المهرة.

وأشَارَ الشيخ الحريزي إلى أن زمن التبعية انتهى، مؤكّـداً الاستعداد للدفاع عن المحافظة بكل الوسائل، مشيداً بقيادات اللجنة في مديرية قشن ودورهم النضالي، داعياً إياهم إلى الاستعداد للمرحلة المقبلة من النضال.

وتأتي تصريحات الشيخ القبلي البارز ووكيل محافظة المهرة السابق علي سالم الحريزي، أمس الأول، عقب زيارة وفد سعوديّ وقيادات عسكرية سعوديّة لمنفذ شحن، والذي اعتبرته لجنة الاعتصام انتهاكاً للسيادة الوطنية.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com