الرئيسُ المشَّاطُ خلال تدشينه العمل المشترك بين أجهزة الدولة ومكونات المجتمع: هذا المشروعُ وآليتُه هو الفاصل بيننا وبين كُـلّ مسؤول

نحن متجهون إلى مرحلة بناء مؤسّسات الدولة واستعادة نشاطها فيما يخدم المواطن

تغاضينا عن كُـلّ التقصير في المرحلة الماضية وهذا ما لن يحدث بعد تدشين هذا المشروع

المرحلةُ القادمةُ ستكونُ أكثرَ دقة ومهنية ومتابعة وتقييماً وكل مسؤول معني باختيار موقع يرضاه

 

المسيرة: صنعاء

جدّد الرئيسُ مهدي محمد المشَّاط، التأكّيدَ على ضرورة حشد الإمْكَانيات والطاقات وشحذ الهمم للارتقاء بمؤسّسات الدولة وخدمة المواطنين وتذليل كُـلّ المشاكل أمامهم.

وفي كلمة له خلال فعالية تدشين الحكومة العمل المشترك بين أجهزة الدولة ومكونات المجتمع قال الرئيس المشاط: “نحن اليوم ندشّـن من خلال الإخوة الكرام في وزارة الإدارة المحلية مشروع التنمية المحلية على المستوى المديريات والعزل”، مُضيفاً “التدشين جاء بمباركة وحضور السيد القائد الذي نتشرف به ونفتخر به”.

وأوضح الرئيس المشاط أن هذا المشروع هو من المشاريع التي يحث عليها قائد الثورة دائماً التنمية المحلية على مستوى المديريات والعزل، معبراً عن آماله في أن يحظى هذا المشروع بالاهتمام في السلطات المحلية في المحافظات والمديريات والعزل.

وتابع حديثه بالقول: “نحن متجهون إلى مرحلة بناء مؤسّسات الدولة، نحن معنيون باستعادة نشاط مؤسّسات الدولة فيما يخدم المواطن هذه مسؤولية علينا كلّ في موقع مسؤوليته”، مهيباً من جميع المسؤولين والمعنيين بالمزيد والسرعة والبناء وكذلك الارتقاء حتى نصل إلى المستوى المأمول.

ولفت رئيس المجلس السياسي الأعلى، إلى أن ما سرت عليه الأمور في الفترة الماضية ليس على المستوى المرضي على المستوى المركزي وعلى المستوى المحلي، معتبرًا ما سرت عليه الأمور في الفترة الماضية هو دور مواكب وبذلت فيه جهود من الجميع، مستدركاً “ولا أريد أن أقلل من عمل أي عامل ونقول إنها لم ترقَ إلى المستوى المأمول؛ لأَنَّ المرحلة في الفترة الماضية كانت مرحلة استثنائية وكنا نتغاضى فيها عن الكثير من الأشياء”.

ونوّه الرئيس المشاط إلى أن الذي يجب أن ينتبه إليه جميع المسؤولين أن هذه الوضعية لن تستمر وسنبتدأ بثقة عالية ونعتبر كُـلّ ما مضى مواجهة للطوارئ فقط، لافتاً إلى أنه يجب الإعدادُ والتجهيز للمرحلة التي سنقدم عليها إن شاء الله.

وبيّن أن المرحلة القادمة ستكون أكثر دقة ومهنية والمتابعة ستكون بشكل مكثّـف وعميق، مُضيفاً بالقول: “لذلك كُـلّ مسؤول يجب أن يختار لنفسه، حَيثُ يرضى لنفسه أن يكون”.

وأكّـد أن الصعوبات يمكن التغلب عليها إن وُجدت الإرادَة والحرص يمكن التغلب على كُـلّ الصعوبات، معبراً عن أمله في أن تكثّـف عمليات البناء والتدريب من قبل الإخوة في وزارة الإدارة المحلية على المستوى المحافظات والمديريات.

وفي ختام كلمته أوضح الرئيس المشاط، بالإشارة إلى أنه تم إنجاز آلية للمتابعة والتقييم وهي التي سنقيم وضع كُـلّ محافظة وفقها، مؤكّـداً بالقول: إن هذه الآلية هي الفاصل بيننا وبين كُـلّ محافظة، وهي رسالة شديدة اللهجة تدفع كُـلّ المسؤولين للقيام بواجباتهم على أكمل وجه.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com