أكبرُ عرض للوحدات الأمنية “لهم الأمن” بقلم/ رحاب القحم

شهدت العاصمةُ صنعاء أكبرَ عرض للقوات والوحدات الأمنية التابعة لوزارة الداخلية بمناسبة العيد الثامن لثورة 21 سبتمبر الخالدة.

الأحرار هؤلاء هم أنصار الله هم من صدقوا مع الله فصدق معهم ومكنهم في الأرض، وبفضل الله نحن شعب يمني لا نزال جبالاً صامدة وهذا أكبر نصر لحد الآن.

ثورة الحادي والعشرون من سبتمبر كشفت المستور، وعرت المخطّطات، وصرخت في زمن الصمت، وفي تلك المرحلة رغم واقع محاط بالتحديات تجلت في يمن الحادي والعشرون من سبتمبر بلدٌ متحرّر من التبعية والذل، قائمة ضد الطغاة والمستكبرين.

21 سبتمبر ثورة شعب أراد صناعة المجد لبلد الحكمة والإيمَـان، واليوم وزارة الداخلية تقوم بعرضٍ أُسطوري، واستهل العرض الذي حمل شعار “لهم الأمن” بمناسبة الذكرى الثامنة لثورة 21سبتمبر الخالدة.

21 سبتمبر أخرجت اليمن من الوَصاية الأمريكية التي كانت قد وصلت إلى حَــدّ تدمير الجيش واليوم بفضل الله ثم ثورة الحادي والعشرين من سبتمبر أصبح اليمن يصنع أقوى الصواريخ الباليستية والأسلحة والطائرات والمدرعات التي أرعبت قوى العدوان وكل هذه الإنجازات خلال الفترة الماضية هي ثمرة من ثمار ثورة21 من سبتمبر.

إن العروض العسكرية توصلُ رسالةً إلى العالم بأنها ستبذل كُـلّ ما بوسعها للارتقاء بالعمل الأمني مهما كانت التحديات والتضحيات وأنه المسؤول عن حماية وأمن هذا الشعب العظيم، من يريد أن يفهم فليشاهد هذه العروض العسكرية التي تثبت بأننا دولة ذات سيادة ومستعدون بكامل قوانا لمواجهة الطغاة والظالمين، من يريد أن يفهم فليشاهد صواريخنا ومدرعاتنا وطائراتنا بعيدة المدى التي لم تكن اليوم في الحسبان، من يريد أن يفهم ما عليه إلا أن يفكر كيف استطعنا الصمود ثماني سنوات أمام تحالف العدوان بعزيمة وصبر وتأييد من الله.

كما أكّـدت مختلفُ الوحدات الأمنية انتمائها الفعلي والصادق ليمن الإيمَـان والحكمة والمضي قدماً في حماية الوطن، وخاطب وزير الداخلية في ختام كلمته بالقول: “أرواحُنا لكم الفداء، نحن رجالُكم في كُـلّ الظروف على يقظةٍ عالية واستعدادٍ تام للعمل على أن نوفر لكم الأمن بكل ما نستطيع فهذا واجبنا”.

سلام الله عليكم أيها الأبطال دمتم للشعب حماة الدين والوطن.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com