وقفاتٌ في العاصمة والحديدة بذكرى المولد النبوي وثورة 21 سبتمبر

المسيرة | متابعات:

نُظمت بمديريات أمانة العاصمة، أمس عقبَ صلاة الجمعة، وقفاتٌ مجتمعيةٌ؛ لإحياء ذكرى المولد النبوي والعيد الثامن لثورة 21 سبتمبر تحت شعار “ثورتنا مُستمرّة ومن رسول الله نتعلم الرحمة والإحسان والمسؤولية”.

وأكّـد المشاركون فيها، ولاءَ الشعب اليمني لرسول الله صلى الله عليه وآله سلم، وارتباطهم به.. مشيرين إلى أهميّة إحياء هذه المناسبة الدينية الجليلة والتفاعل مع إقامة الفعاليات والأنشطة بكل حارة وحي ومديرية ابتهاجاً بمولد معلم البشرية الأول وقائدها.

ولفتوا إلى أن الشعبَ اليمني تعلّم من الرسول الكريم التحرّر من هيمنة الطواغيت وجاءت ثورة 21 من سبتمبر لتحقيق الحرية والاستقلال وقطع يد الوصاية الأمريكية والصهيوني، وأفشلت مؤامراتهم ومخطّطاتهم وصنعت يمناً حراً مستقلاً.

كما نُظمت في عدد من مديريات محافظة الحديدة، عقبَ صلاة الجمعة، أمس، وقفات احتجاجية في إطار الاستعدادات لإحياء ذكرى المولد النبوي الشريف على صاحبها وآله أفضل الصلوات وأتم التسليم.

وأكّـد المشاركون في الوقفات، أن الاحتفال بذكرى مولد خاتم الأنبياء والمرسلين، يُجسد ارتباط أبناء اليمن ومناصرتهم للنبي الكريم، والسير على نهجه في مواجهة العدوان وتطبيق مبادئه في تعزيز قيم التراحم والتكافل المجتمعي.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com