اللجانُ التحضيرية في المحافظات تدشّـنُ فعالياتها لإحياء المولد النبوي والصوفي يستعرضُ موجِّهات قائد الثورة

المسيرة: صنعاء

دشّـنت اللجانُ التحضيرية بالمحافظات فعالياتها للمولد النبوي الشريف، وذلك بفعالية واسعة في العاصمة صنعاء، أمس الثلاثاء، بحضور عدد من المسؤولين.

وفي الفعالية، أكّـد مدير مكتب قائد الثورة سفر الصوفي، أن من موجهات السيد القائد لإحياء المولد الاهتمام بتقديم المضامين الثقافية لمن يتحدثون للناس والعمل على تعليم الناس سيرة رسول الله.

وشدّد مدير مكتب قائد الثورة على ضرورة الاهتمام بزيارات المجتمع والعمل معهم والاهتمام بهم وإبراز مظاهر الرحمة في التحَرّكات العملية رسميًّا وشعبيًّا.

وأكّـد الصوفي على أهميّة النشاط المتكامل والمرتب والمنتظم من كُـلّ الجهات الإعلامية وبكل الوسائل المتاحة وبتعاون الجميع بما يعبر عن عظمة المناسبة.

وقال: إن “الاهتمام بالخطباء والمتحدثين لتقديم المضامين العظيمة والمركزة بما يليق بالمناسبة وصاحبها وعن رسالته وعن الواجب الإيمَـاني تجاه ذلك”.

وحث على الاهتمام من كُـلّ القوى الأمنية التي تشارك في تأمين وخدمة المناسبة بكل ما تستطيع وبشكلٍ مدروس بالاستعانة بالله تعالى.

وَأَضَـافَ “يجب الاهتمام بمراجعة كُـلّ الجوانب التنظيمية والتقنية اللازمة في كُـلّ الساحات والفعاليات لتكون بشكلٍ أرقى وأكثر جاذبية وتهيئة لاستقبال ضيوف رسول الله”.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com