استعادة سيارة وثلاث دراجات نارية وضبط متهمين بجرائم سرقة في العاصمة والمحافظات

المسيرة: متابعات

في ظِلِّ استمرارِ الإنجازات الأمنية النوعية الناتجة عن اليقظة العالية لرجال الأمن، تمكّن رجال الشرطة والبحث بأمانة العاصمة ومحافظات إب والحديدة وصعدة من استعادة سيارة وثلاث دراجات نارية مسروقة، وضبط متهمين بارتكاب جرائم سرقة، وذلك في حصيلة 24 ساعة من الجاهزية العالية للعيون الساهرة لأمن الوطن والمواطن.

وفي أمانة العاصمة أوضح مصدر أمني أن مركز شرطة الحتارش في مديرية بني الحارث، تمكّن من استعادة السيارة المسروقة التابعة للمواطن عبدالله يحيى الأهجري -50 عاماً- والتي كانت بعهدة المواطن فارس أحمد الأهجري -35 عاماً-، بعد سرقتها بفترة وجيزة، في حين تمكّن مركز شرطة اللقية في صنعاء القديمة من استعادة الدراجة النارية المسروقة التابعة للمواطن محمد عبدالله الهمداني -21 عاماً-.

وفي مديرية الوحدة، استعاد مركز شرطة المجمع دراجة نارية مسروقة تابعة للمواطن محمد أحمد المدولي -20 عاماً- وضبط المتهم بسرقتها المدعو (ب. ع. م) -20 عاماً-.

وفي محافظة إب ضبطت شرطة مديرية القفر المدعو (م. ع. ع) -30 عاماً- بتهمة سرقة مسدس نوع كلك وذخيرة شيكي من منزل المواطن صدام موسى المرغمي – 35 عاماً-.

وفي محافظة الحديدة ضبط البحث الجنائي المدعو (م. م. أ) -20 عاماً- والمدعو (أ. م. أ) -19 عاماً- بتهمة سرقة مجوهرات “ذهب” من منزل المواطن إسماعيل علي دريب -55 عاماً-، في حين ضبط البحث الجنائي بذات المحافظة المدعو (ع. ا. ت) -20 عاماً- بتهمة سرقة 8 مكيفات وكابلات نحاس وأدوات منزلية أُخرى من منزل المواطن نبيل محمد الطيب -30 عاماً-.

وإلى محافظة صعدة استعاد البحث الجنائي دراجة نارية مسروقة، وألقى القبض على المتهم بسرقتها، فيما أوضح البحث الجنائي أنه تم استعادة الدراجة النارية المسروقة التابعة للمواطن عبدالسلام أحسن الطالبي -22 عاماً- وضبط المتهم بسرقتها المدعو (ف. ق. د) -19 عاماً-، مُشيراً إلى أنه تم تسليم الدراجة النارية المسروقة لصاحبها.

وإزاء هذه الإنجازات الأمنية، أشاد المواطنون والمعنيون بالقضايا المذكورة سلفاً، باليقظة الأمنية العالية التي يتحلى بها رجال الأمن في كُـلّ المحافظات الحرة، مؤكّـدين أن التعاون الشعبي مع الأجهزة الأمنية يعزز من اليقظة العالية ويسد الطرق أمام العصابات والخلايا الرامية إلى سلب الحقوق وزعزعة الأمن والاستقرار والسكينة العامة.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com