كليةُ الطب بجامعة إب تحيي ذكرى استشهاد الإمام زيد

المسيرة – إب

نظّمت كلية الطب والعلوم الصحية بجامعة إب والملتقيات الأكاديمية والإدارية والطلابية، أمس، فعاليةً ثقافيةً بمناسبة ذكرى استشهاد الإمام زيد -عليه السلام-.

وفي الفعالية استعرض وكيل المحافظة عبدالفتاح غلاب، جانباً من سيرة الإمام زيد، وضرورة أخذ الدروس والعبر من حياته الحافلة بالعلم والعمل والكفاح؛ مِن أجلِ الحفاظ على جوهر الدين وقيمه السامية ومقارعة بغي الطغاة.

وفي الفعالية التي حضرها رئيس الجامعة الدكتور طارق المنصوب، أكّـد نائب رئيس الجامعة لشؤون الطلبة الدكتور أحمد أبو لحوم، أهميّة الاقتدَاء بأعلام الأُمَّــة وبما يصلح حال الفرد والمجتمع لتتمكّن الأُمَّــة الإسلامية من مواجهة كافة المؤامرات التي تحاك ضدها من قبل قوى الاستكبار.

بدوره حذر نائب رئيس الجامعة للدراسات العليا والبحث العلمي الدكتور فؤاد حسان، من مخاطر الحرب الناعمة التي يشنها تحالف العدوان؛ بهَدفِ فصل الشباب عن رموز الأُمَّــة ومنهجهم التربوي.

ودعا الشباب إلى الاستفادة من هذه الفعاليات في التمسك بالهُــوِيَّة الإيمَـانية والتحلي بالقيم والمثل الدينية التي جسدها أعلام الأُمَّــة.

تخللت الفعالية بحضور عميد كلية الآداب الدكتور عارف الرعوي وعميد مركز التعليم المُستمرّ وخدمة المجتمع الدكتور أكرم عطران ومساعد الأمين العام نبيل الورافي والدكتور محمد منصور وأمين عام كلية الطب عبده صالح البعداني وصادق وجيه الدين، قصيدة شعرية معبرة ومسابقة ثقافية وتوزيع عدد من الجوائز.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com