العجري: علاقتُنا بأي طرف يحدّدُها الالتزامُ باستقلال البلد ورفضُ التواجد العسكري الأجنبي

دعا فصائلَ المرتزِقة لمراجعة موقفها والتوقف عن الرهان على دول العدوان

المسيرة | خاص

دعا عضوُ الوفد الوطني المفاوض، عبد الملك العجري، أطرافَ المرتزِقة لمراجَعةِ موقفها والتوقّف عن الرهان على تحالف العدوان الأمريكي السعوديّ الإماراتي، مؤكّـداً على التوجّـه الوطني الثابت لأنصار الله وحلفائهم والذي يقتضي الالتزام عن وحدة استقلال البلد.

وعلّق العجري على “تبادل أطراف الصراع في معسكر العدوان تهمة التواصل مع أنصار الله وحكومة صنعاء” قائلاً إن “الذي يحدّدُ علاقة صنعاء وأنصار الله بهذا الطرف أَو ذاك هو مبدأ وطني ينص على الالتزام بوحدة واستقلال اليمن ورفض أي تواجد عسكري خارجي”.

واحتدم الصراعُ مؤخّراً بين مرتزِقةِ حزب “الإصلاح” ومرتزِقة الإمارات في محافظة شبوة، في إطار الانقسامات المتواصلة التي يشهدها معسكر أدوات العدوان.

وَأَضَـافَ العجري في تغريدة على تويتر: “من كان مع مبدأ الاستقلال ورفض التواجُد العسكري الخارجي فهو معنا ونحن منه، ومن لا زال يراهن على دول العدوان ندعوه لمراجعة موقفه”.

ودعا نشطاءُ وسياسيون خلال الأيّام الماضية مرتزِقةَ حزب “الإصلاح” إلى مراجعة موقفهم ومغادرة معسكر العدوّ، بعد أن تلقوا ضرباتٍ مُهينةً من قبل دول العدوان، لكن “الإصلاح” لا زال مُصراً على الانبطاح لها.

وكان العجري علّق على موقف مرتزِقة “الإصلاح” واصفاً إياه بأنه “الأكثر نذالة” مُشيراً إلى أن الحزبَ “بذل ماء وجهه وهدر كرامته تحت الاقدام لاسترضاء دول العدوان دون فائدة ولا زال يحاول”.

وَأَضَـافَ أن “نهاية “الإصلاح” ستكونُ بالضربة القاضية أن لم يتدارك أمره”.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com