رئيسُ كتلة الوفاء للمقاومة محذِّراً: حسابُنا سيبقى مفتوحاً مع العدو

المسيرة | متابعات

حذّر رئيسُ كتلة الوفاء للمقاومة، النائب محمد رعد، كيانَ العدوّ الصهيوني بأن الوقت ليس مفتوحاً لانتظار إجاباته على مستوى ترسيم الحدود البحرية، وعليه أن يفهم بأن حساب المقاومة معه سيبقى مفتوحًا إلى “أن يتحقّق التحرير الكامل لأرضنا ومياهنا وجونا واليد ستبقى على الزناد”.

وخلال كلمة له في ختام مسيرة الثالث عشر من محرم التي نظمها حزب الله عصر، أمس الأول، في مدينة النبطية، أكّـد رعد تضامن حزب الله ومساندته لكل المظلومين، وقال: “في هذا التجمع الحسيني الكربلائي يا شعبنا الوفي نعرب عن تضامننا ومساندتنا لكل المستضعفين ولكل الشعوب الرافضة للحروب والعدوان وفي مقدمتهم شعب فلسطين المقاوم الذي نحيي صموده وثباته في مواجهة العدوّ الصهيوني”.

وَأَضَـافَ رعد: “عندما نذكر الشهداء لا بد من ذكر السيد عباس الموسوي والشيخ راغب حرب والحاج مغنية والسيد مصطفى بدر الدين والأخ الشهيد الفريق قاسم سليماني وأبي مهدي المهندس وكل شهداء محور المقاومة”.

النائب رعد قال: “نسأل الله لشعبنا في العراق أن يضع نهاية لمحنته التي يعول على الاستثمار فيها الإرهابيون والدول الإقليمية الراعية لهم وأميركا”، وَأَضَـافَ “نتطلع إلى أبناء الشعوب المظلومة في البحرين واليمن المقاوم كي يعيشوا في أوطانهم بحرية”.

وفي الشأن الداخلي، دعا رئيس كتلة الوفاء للمقاومة للإسراع في تشكيل حكومة كاملة الصلاحيات مؤهلة لتؤدي واجباتها حيال الشعب المحاصر من مقومات عيشه، وتعالج المشكلات المتفاقمة في الكهرباء والمياه والتعليم والصحة وسوق عمل.

وتناول موضوع ترسيم الحدود البحرية، فأشار إلى أن “حزب الله ينتظر ما سيعود به الموفد الأمريكي آموس هوكشتاين، من الكيان الصهيوني، لافتاً إلى “أننا ننتظر لكن ليس لوقت طويل”، مشدّدًا أن “على العدوّ الصهيوني أن يعرف بأن حسابنا معه سيبقى مفتوحًا إلى أن يتحقّق التحرير الكامل لمياهنا وأرضنا وستبقى يدنا على الزناد”.

كما شدّد على أن الإدارة الأمريكية ستبقى بالنسبة لنا “مصدرًا رئيسًا للعدوان ولمصادرة حرية الشعوب ولن ينفعها التستر خلف حماية حقوق الإنسان”، وأن الشواهد الحية تؤدي إلى أن هذه الإدارة هي الداعمة للديكتاتوريات في العالم”.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com