ذمار تواصل أنشطتها التعبوية بلقاء قبلي واسع في ضوران تدشيناً لحملة التعبئة والتحشيد بالمديرية

المسيرة: ذمار

استمراراً للقاءات التعبوية التي تشهدُها محافظة ذمار، عقد في مديرية ضوران آنس بمحافظة ذمار، أمس الأول، لقاء موسعاً تدشيناً لحملة التعبئة والتحشيد بالمديرية.

وفي اللقاء، أكّـد عضو محلي المحافظة عبدالسلام الصيح، أهميّة تضافر الجهود وتحَرّك الجميع في التحشيد والتعبئة لإنجاح الحملة.

وأشَارَ إلى الجرائم التي يرتكبها العدوانُ وعدم التزامه بالهُدنة، ما يستدعي استمرار رفد الجبهات لإفشال مخطّطاته وتعزيز الصمود وُصُـولاً إلى تحقيق النصر.

وحث على المشاركة في التحشيد ورفد الجبهات بالرجال وتنسيق الجهود في هذا الجانب.. منوِّهًا بدور أبناء ضوران في الدفاع عن الوطن ومواجهة العدوان.

من جانبه، أكّـد مدير المديرية محمد المهدي، أن أبناءَ ضوران في مقدمة الصفوف للدفاع عن الوطن وفي حالة نفير مُستمرّ لمواجهة العدوان، لافتاً إلى أهميّة العمل بروح الفريق الواحد لإنجاح الحملة وتحقيق أهدافها.

بدوره، أشار مسؤول الوحدة الثقافية بالمديرية محمد وازع، إلى أهميّة التحشيد ورفد الجبهات خلال المرحلة الراهنة.. داعياً إلى التفاعل مع جهود الحملة ومواصلة البذل والعطاء حتى تحقيق النصر.

شارك في اللقاء، مديرا فرع هيئة الزكاة إبراهيم المتوكل وصندوق الرعاية الاجتماعية عبده الفضلي وعدد من أعضاء المجلس المحلي والمكتب التنفيذي ومشايخ وشخصيات اجتماعية.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com