حشودُ الولاء للإمام علي -عَلَيْهِ السَّلَام- .. بقلم/ محمد الضوراني

يستمر الشعب اليمني في احتفاله وفي كُـلّ عام بيوم الغدير يوم إعلان الرسول -صلوات الله عليه وعلى آله- ولاية الإِمَـام عَلِـيٍّ -عَلَيْهِ السَّلَام-، هذه الولاية المرتبطة بولاية الله عز وجل، وولاية الرسول صلوات الله عليه وعلى آله، وولاية الإِمَـام عَلِـيٍّ من بعده.

الشعب اليمني الذي يعرف حق المعرفة أن هذه الولاية هي كمال الدين وأمر من الله لكل المسلمين أن يتولوا من أمرهم الله بتوليهم في ظل الخلافات والتباينات والانحرافات التي حدثت بعد موت الرسول -صلوات الله عليه وعلى آله-.

هذه الولاية امتداد للمشروع القرآني وامتداد لمشروع الحق ضد مشروع الباطل، هذه الولاية ليست مُجَـرّد كلام عابر لمُجَـرّد الكلام هي ولاية حقيقية ولاية عملية لا بُـدَّ أن يتحَرّك من خلالها كُـلّ المؤمنين الصادقين، الإِمَـام عَلِـيٌّ -عَلَيْهِ السَّلَام- اختاره الله وإعلان من الرسول صلوات الله عليه وعلى آله، بشكل واضح وأمر الجميع أن يتناقلوها فيما بينهم وأن تصل للجميع وَعبر الأجيال؛ لأَنَّها ولاية لكل الأُمَّــة الإسلامية، هي التي سوف تحافظ على الإسلام بأن يبقى نقي وصاف من كُـلّ الانحرافات والضلال الذي عمل اليهود عليه بين أوساط هذه الأُمَّــة.

الإِمَـام عَلِـيٌّ -عَلَيْهِ السَّلَام- يعلم الجميع بمكانته الدينية والإيمَـانية والجهادية ولا يختلف عليه اثنان، هذا الإمام التقي النقي الثابت على الحق القوي في مواقفه وفي انتمائه الإيمَـاني، لذلك ولايته عزة لكل المؤمنين وفخر لكل الأُمَّــة وهو قُدوة للجميع ومن خلاله يكشف الله المنافقين وأهل النفاق وأهل الباطل.

الشعب اليمني بخروجه المشرف للاحتفال بهذا العيد والفرحة الكبيرة لكل المسلمين لكل الصادقين والذي يعلن من خلالها أنه لن يوالي إلَّا من أمر الله أن يواليهم ولن يقبل بولاية أمريكا والصهاينة والمنافقين.

يعلن الشعب اليمني وفي احتفاليات كبيرة وواسعة في كُـلّ المحافظات أن الشعب اليمني سوف يحافظ على ولايته للإِمَـام عَلِـيٍّ ولأعلام الهدى من بعده، من يسيرون في نفس المنهج ويحملون نفس القضية والمسار من آل البيت الأطهار المجاهدين الأخيار في كُـلّ زمان وفي زماننا هذا.

نعلن ولايتنا للسيد القائد عبد الملك بن بدر الدين الحوثي، وأننا سوف نسير في هذه المسيرة القرآنية والنهج السليم والحق الحق مهما كان ويكون ولن نفرط في من أمرنا الله أن نواليهم، وهذا يعتبر قراراً وعهداً بيننا وبين الله لا يمكن التراجع عنه والشعب اليمني سوف يسير فيه ويحافظ عليه ولن يتراجع عنه أبداً، مستعينين بذلك بالله ومتوكلين على الله.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com