السلطة المحلية بريمة تتفقد سيرَ العمل بمشروع طريق القصر – متور – الهيجة

المسيرة: ريمة

اطَّلع وكيل محافظة ريمة، فهد الحارسي، ومدير عام مكتب الأشغال بالمحافظة عبدالخالق شرف الدين، اليوم السبت، على سير العمل بمشروع طريق القصر -متور -الهيجة بمنطقة قطو والبالغ طوله 5 كم، وبتكلفة إجمالية بلغت 43 مليون ريال.

وخلال الزيارة، افتتح الحارسي وعبدالخالق، مشروع طريق قرى زيلة النمل ولكمة ومكل، مشيداً بالجهود التي بذلها المواطنين في تنفيذ المشروع، والذي لم يقتصر على دعم وتمويل المشروع بالمال فقط، بل والمساهمة والمشاركة العملية من خلال تقديم اليد العاملة.

وهو طريق بطول 2 كم، ولا تقل تكلفته الإجمالية عن 20 مليون ريال.

وبعد الاستماع إلى شرح مفصل من القائمين على تنفيذ المبادرة، والصعوبات التي تواجههم، أكّـد وكيل المحافظة دعم ومساندة السلطة المحلية للمبادرة، مُبْدياً الاستعداد لتذليل كافة الصعوبات والتحديات، بما يسهم في إنجاز المشروع وإيصال الخدمات إلى بقية القرى والمناطق.

وثمّن جهودَ المجتمع في تحدي الصعاب من خلال تنفيذ مثل هذه المبادرات الذاتية لتوفير احتياجهم الخدمي في شق الطرق في ظل تداعيات وظروف المرحلة الصعبة التي يمر بها الوطن، مُشيراً إلى أهميّة التكاتف والتعاون فيما بين المواطنين والمجالس المحلية في تنفيذ مثل هذه المشاريع الخدمية، وبما يلبي احتياجات الموطِنين وتطلعاتهم.

من جانبه، أوضح مدير عام مكتب الأشغال بالمحافظة عبدالخالق شرف الدين، أن هذه الزيارة تأتي في إطار التفقد لأوضاع المواطنين وتحفيز المجتمع على مواصلة تبني المبادرات لتحقيق المصلحة العامة، مُشيراً إلى أن مشاريع المبادرات فرصة لبناء الذات والانطلاق نحو العمل التنموي وعدم الاستسلام للظروف الصعبة.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com