حرائر الحديدة وصعدة والبيضاء: الهُتافُ بشعار الصرخة أقل واجب يمكن أن تقومَ به الأُمَّــة في مواجهة الغطرسة الأمريكية

المسيرة: متابعات:

نظّمت الهيئةُ النسائية الثقافية العامة بمحافظة الحديدة، اليوم، فعالية خطابية بالذكرى السنوية للصرخة في وجه المستكبرين.

وفي الفعالية، ألقيت العديدُ من الكلمات المؤكّـدة على أهميّة المناسبة في ترسيخ الثقافة القرآنية، وإعلان البراءة من أعداء الله والأمة (أمريكا وإسرائيل)، مشيرة إلى أن شعار الصرخة الذي أطلقه الشهيد القائد السيد حسين بدر الدين الحوثي، حقّق الأهداف المرجوة منه في مناهضة طواغيت الاستكبار العالمي.

وأوضحت المشاركاتُ في الفعالية أن الشعار يمثل مصدر عزة وشموخ الأحرار في مواجهة أعداء الأُمَّــة ومناهضة مشاريع الاستعمار ومخطّطات أمريكا وإسرائيل وأدواتهما من الأنظمة العربية العميلة، مؤكّـدات على أهميّة تعزيز الوعي المجتمعي، والتمسك بالشعار والمشروع القرآني في مواجهة قوى الاستكبار العالمي، والتصدي لمشاريعها ومخطّطاتها التآمرية الهادفة إلى احتلال البلدان ونهب مقدراتها.

وفي السياق ذاته، أحيت الهيئة النسائية الثقافية العامة بمديرية رداع محافظة البيضاء الذكرى السنوية للصرخة في وجه الطغاة والمستكبرين بفعالية مماثلة.

وفي الفعالية، ألقيت العديد من الكلمات التي تناولت أبرز المحطات التي مر بها المشروع القرآني بدءاً من الأحداث التي سبقت تبني الشهيد القائد لشعار الصرخة، وما كانت تعيشُه الأُمَّــة من ذل وخنوع، مُرورًا بالتحَرّك الجهادي والعملي للشهيد القائد ودعوته لشعوب الأُمَّــة العربية والإسلامية لمواجهة المشاريع الصهيوأمريكية الهادفة إلى فصل الأُمَّــة عن دينها.

وأشَارَت إلى أن شعار الصرخة في وجه المستكبرين هو أقل موقف يمكن أن تتبناه الأُمَّــة في مواجهة سياسة القتل والتجويع التي تمارسها قوى الاستكبار العالمي في المنطقة بقيادة أمريكا وإسرائيل، مؤكّـدة على أهميّة المقاطعة للبضائع الأمريكية والإسرائيلية؛ كونه يمثل ضربة اقتصادية للعدو ويعطي فرصة لتنمية الإنتاج المحلي للوصول لحالة الاكتفاء الذاتي.

إلى ذلك، نظمت الهيئة النسائية في مديرية الصفراء بمحافظة صعدة فعالية ثقافية بالذكرى السنوية للصرخة في وجه المستكبرين.

وفي الفعالية، أشَارَت المشاركاتُ إلى أهميّة الشعار في كشف وفضح المؤامرات والمخطّطات الصهيوأمريكية الهادفة إلى تزييف الهُــوِيَّة الإيمَانية للأُمَّـة الإسلامية ومسخ الشعوب وفصلها عن دينها وحضارتها.

وأكّـدت المشاركات في بيان صادر عن الفعالية تلقت “المسيرة” نسخة منه، على أهميّة المناسبة في تعزيز الوعي المجتمعي وإعادة توجيه بُوصلة عداء الشعوب العربية والإسلامية إلى مسارها الصحيح، مجددات تمسكهن بالشعار كسلاح وموقف في مواجهة قوى الاستكبار العالمي.

ودعا البيانُ الأُمَّــة العربية والإسلامية وفي مقدمتها الشعب اليمني إلى مقاطعة البضائع الأمريكية والإسرائيلية، مؤكّـدات على أهميّة تفعيل دور المقاطعة الاقتصادية وأثرها على الأعداء، فضلاً عن مساهمتها في تشجيع الإنتاج المحلي.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com