مدير مكتب الرئاسة يؤكّـد أهميّة المراكز الصيفية في ترسيخ الهُــوِيَّة الإيمَانية وتحصين الشباب

المسيرة: صنعاء:

أكّـد مديرُ مكتب رئاسة الجمهورية على أهميّة تشجيع الطلاب للالتحاق بالمراكز الصيفية في تنمية المعارف الدينية والثقافية لدى الطلاب وتنمية وصقل مهاراتهم العلمية والمعرفية.

جاء ذلك خلال الزيارة التي نفذها مدير مكتب رئاسة الجمهورية، أحمد حامد، ووزير الإعلام، ضيف الله الشامي، برفقة المحافظة، محمد جابر عوض، لعدد من المراكز الصيفية بمحافظة صعدة، أمس الأول.

وبعد الاطلاع على مستوى سير العملية التعليمية في المراكز الصيفية، أشار حامد إلى أهميّة الدورات الصيفية في ترسيخ الهُــوِيَّة الإيمَانية وانتماء النشء والشباب، وتحصينهم من الثقافات المغلوطة والحرب الناعمة التي يشنها العدوان بعد أن فشل في الحرب عسكريًّا، لافتاً إلى أهميّة تركيز أنشطة المراكز الصيفية على فهم العلوم الشرعية، وحفظ القرآن الكريم.

من جانبه، أكّـد وزير الإعلام أهميّة اغتنام فرصة المراكز الصيفية والاستفادة من أنشطتها في السير على الطريق المستقيم وتلقي الثقافة الصحيحة وتحفيز الطلاب للعلم من خلال أنشطتها وبرامجها المتنوعة.

بدوره، ثمّن محافظ محافظة صعدة جهود القائمين على المراكز الصيفية، حاثًّا الطلاب على الاستفادة من هذه الأنشطة في تنمية وتعزيز قدراتهم ومهاراتهم في مختلف المجالات.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com