أبناء تعز يؤكّـدون على خيار الصمود وخوض معركة التصدي لقوى العدوان

المسيرة – تعز:

أحيت محافظةُ تعز، أمس السبت، اليوم الوطني للصمود، عبرَ مسيرات ووقفات جماهيرية حاشدة في عموم المديريات الحرة.

وفي مديريتي التعزية وصالة، احتشدت الجماهير في الشارع الرئيسي بمفرق ماوية، رافعة الشعارات واللافتات المُعَبِّـرة عن صمود الشعب اليمني والجيش واللجان الشعبيّة في وجه دول العدوان الأمريكي-السعوديّ-الإماراتي وأدواته.

وردّد المشاركون الشعارات واللافتات التي أكّـدت أن الشعب اليمني اليوم وبعد سبع سنوات من العدوان، أكثر قوة وبأساً وصموداً وتلاحماً وقدرة على تلقين العدوّ السعوديّ -الإماراتي أقسى الدروس والضربات في عقر داره.

وفي الفعالية، قال محافظ تعز، صلاح عبدالرحمن بجاش: “إننا اليوم نودع العام السابع من الصمود في وجه آلة القتل والعدوان والحصار”.

وأضاف: “وإذ ندخل العام الثامن من الصمود في وجه العدوان، فَـإنَّنا نؤكّـد لقائد الثورة، السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي، والمجلس السياسي الأعلى، على التمسك بخيار الصمود والمقاومة للعدوان، وخوض معركة التصدّي لقوى العدوان حتى تحقيق النصر المؤزر”.

إلى ذلك، بارك أمين محلي مديرية التعزية، محمود بجاش، لقائد الثورة، السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي، ذكرى اليوم الوطني للصمود أمام أعتى آلة وأحدث أنواع الأسلحة، مبينًا أن خروج الشعب اليمني من حالة الدفاع إلى الهجوم، وكسر غرور وغطرسة قوى الاستكبار والهيمنة، يأتي وهو يدخل العام الثامن من العدوان والحصار والحرب، ما يعتبر ذلك إنجازاً ونجاحاً لأبناء اليمن، وحكمة وحنكة القيادة الثورية.

ودعا بجاش إلى استمرار التحشيد والتعبئة لرفد الجبهات بالمال والرجال والعتاد؛ دفاعاً عن اليمن وأمنه واستقراره وسيادته واستقلاله.

وفي مركز مديرية شرعب السلام، احتشد الآلاف، أمس السبت، في مسيرة جماهيرية حاشدة في منطقة النجدين، يتقدّمهم عضو مجلس الشورى، أحمد سعيد الشماخ، ووكيلا المحافظة، حميد علي عبده وقناف الصوفي، ومدير المديرية، علي الشعز، ومشايخ ووجهاء المديرية، وأعضاء السلطة المحلية والمكتب التنفيذي.

وأكّـدت الكلمات، التي ألقيت في المسيرة، حرص الجميع على إحياء اليوم الوطني للصمود، للتأكيد على قدرة صمود الشعب اليمني وثباته، واستمراره في رفد الجبهات والتصدي للعدوان.

وأشَارَت الكلمات إلى أن الشعب اليمني قادر على استمرار الضربات الموجعة لعمق العدوّ السعوديّ –الإماراتي، وإلحاق الهزيمة بقوى المعتدين.

وفي مديرية حيفان، أكّـد المشاركون، في المسيرة الجماهيرية الحاشدة، مواصلةَ التحشيد والاستنفار بالمال والرجال والعتاد إلى جبهات الدفاع عن الوطن.

وأشاروا في المسيرة، في عزلة الأعبوس بمنطقة الرام بحضور مدير مديرية حيفان عبدالرقيب الحمري، وعدد من المشايخ والوجهاء، إلى استمرار الصمود والثبات حتى تحقيق النصر.

بدورها، شهدت مديريات خدير وصبر الموادم والصلو وسامع والمسراخ مسيرة جماهيرية حاشدة في دمنة خدير، بحضور عضو مجلس الشورى، الدكتور يحيى الجنيد، ووكيلي محافظة تعز عبدالوهَّـاب الجنيد ومحمد هزاع الحسيني، ومدير المديرية، جلال الصبيحي، وعدد من المشايخ والوجهاء.

وجَــدَّدَ المشاركون في المسيرة الدعوة إلى النفير العام والتحشيد والاستنفار، مباركين الضربات الموفقة للقوات المسلحة اليمنية في عمق العدوّ السعوديّ.

بدورها، شهدت مديرية مقبنة مسيرة جماهيرية، تقدمها عضو مجلس الشورى، منصور هائل سنان ومدير المديرية فؤاد سنان، ومشايخ ووجهاء، حَيثُ أكّـد المشاركون في المسيرة أن النصر قريب وطرد الغزاة أصبح حتمياً بوعي أبناء الشعب اليمني، وتلاحمهم والتفافهم إلى جانب قائد الثورة، السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي.

وفي مديرية شرعب الرونة، خرجت مسيرة جماهيرية حاشدة تقدّمها وكيل المحافظة، محمد منير الحميري، وعدد من مشايخ ووجهاء المديرية.

وأكّـد المشاركون في الفعالية دعمهم المطلق للإجراءات التي تتخذها القيادة الثورية والمجلس السياسي الأعلى في كسر الحصار وردع قوى العدوان، والدعوة للتحشيد المُستمرّ لرفد الجبهات حتى تحقيق النصر المبين.

وفي السياق، شهدت مديرية ماوية مسيرة حاشدة، أكّـد من خلالها المشاركون أن دخول العام الثامن من العدوان يأتي والشعب اليمني أكثر قوة وتلاحماً وصموداً في مواجهة قوى العدوان والمرتزِقة.

ودعا أبناء ماوية الجميع إلى استمرار التحشيد والتعبئة لرفد الجبهات بالمال والرجال والعتاد، دفاعاً عن اليمن وسيادته واستقلاله.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com