محلية البيضاء تزور معارضَ الشهداء بمحافظة ذمار

 

المسيرة| البيضاء:

زارت قياداتُ السلطة المحلية والمكاتب التنفيذية ومدراء المديريات في محافظة البيضاء، أمس، معرِضَي صور الشهداء المركزي والقادة في المنطقة العسكرية الرابعة بمحافظة ذمار.

وخلال الزيارة، قرأ وكلاء المحافظة ومدراء عموم المكاتب التنفيذية ومدراء المديريات الفاتحةَ على أرواح الشهداء، واطّلعوا على محتويات المعرضين من صور ومجسّمات ومقتنيات وملابس الشهداء، ونماذج من إنجازاتهم التي جسّدت البطولات التي سطّروها.

وأشادوا بمستوى إعداد المعرِض الذي عكس مكانة الشهداء، مجددين العهد على السير على دربهم ومواصلة الصمود ورفد الجبهات بالمال والرجال حتى تحقيق النصر.

واعتبر وكلاء المحافظة ومدراء المكاتب التنفيذية هذه الزيارة أقلَّ القليل وفاءً وعرفانًا للشهداء القادة، الذين كان لهم الدور البارز في صنع الانتصارات التي تتحقّق في كافة جبهات العزة والكرامة، مشيرين إلى أهميّة استلهام الدروس من تضحياتهم والسير على خطاهم في الدفاع عن الأرض والعِرض والسيادة الوطنية.

وأكّـد الزائرون أن الزيارة تجسيد حقيقي للارتباط والوفاء بالقادة العظماء الذين سطروا أروع الملاحم البطولية في سبيل الدفاع عن الوطن وأمنه واستقراره وسيادته، مؤكّـدين المضيَّ على درب الشهداء الذين قدموا أرواحَهم، وبذلوا أنفسَهم؛ مِن أجلِ كرامة وسيادة الوطن.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com