ناطق “أنصار الله”: السعوديّة تجنَّت كثيراً على لبنان و “قرداحي” كان كبيراً بموقفه الوطني والقومي

المسيرة | خاص

أكّـد رئيسُ الوفد الوطني، ناطقُ “أنصار الله” محمد عبد السلام، أن النظامَ السعوديَّ تجنَّى بشكلٍ عدواني على لبنانَ والوزير جورج قرداحي، على خلفية موقفِ الأخير المشرِّف من اليمن.

وجاء تصريحُ عبد السلام تعليقاً على إعلان قرداحي استقالتَه من منصب وزير الإعلام في الحكومة اللبنانية، على وَقْعِ ضغوطٍ خليجية وغربية؛ بسَببِ تصريح أدلى به قبل تسلُّمِه المنصبَ أكّـد فيه أن “الحربَ على اليمن عبثية”.

وقال قرادحي، أمس الجمعة، في بيان استقالته: إن “حربَ اليمن لن تستمرَّ إلى الأبد، وسيأتي يومٌ يجلسُ فيه المتحاربون على طاولة المفاوضات”.

وجاء في تصريح رئيس الوفد الوطني: “نعم العدوانُ على اليمن لن يستمرَّ للأبد، ودول العدوان بحماقتها قد تجنت كَثيراً على الوزير قرداحي وذهبت السعوديّة كما هو طبعها في الخصومة لتعادي عبثاً كُـلّ لبنان”.

وَأَضَـافَ عبد السلام أن السعوديّةَ “ظهرت صغيرةً” في حملتها العدوانية ضد لبنان، فيما “كان الوزيرُ اللبناني كَبيراً بموقفه الوطني والقومي”.

وكانت الحملةُ السعوديّة على لبنان؛ بسَببِ تصريحات قرادحي قد وصلت إلى إعلانِ المقاطعة الدبلوماسية والاقتصادية وتحشيد مواقفَ خليجية عدائية، وشن حملات ترهيب ضد اللبنانيين المقيمين في الخليج.

blonde tranny maid anal fists dude.click here for more tube
bubble butt jojo kiss interracial sex with big black cock. tiktok porn adorable wet love box of bitch is waiting wide open to get monstrous penis boink.
xnxx